Mansory تعدل سيارة رولز رويس فانتوم 2019 لتزيد من فخامتها

سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار قيادة جوهرة الفخامة القصر الانجليزي المتنقل رولز رويس فانتوم – Rolls Royce Phantom 2019 ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة فانتوم معدلة من قبل شركة مانسوري – Mansory .

التعديلات الخارجية التي وفرتها شركة Mansory تضمنت أجزاء مصنوعة من مواد جديدة ذات جودة عالية ، وحصل الجيل الثامن والجديد كلياً من رولز رويس فانتوم 2019 على صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأضواء LED إضافية أسفل المصابيح الأمامية ، ومن الجوانب تم زيادة عرض السيارة وحصلت على اطارات جديدة أكبر حجماً ، مما أضاف هوية هجوية لهذه السيارة عالية الفخامة والرقي .

سيارة رولز رويس فانتوم

اشتملت تعديلات Mansory على خيارات ألوان خارجية مميزة لهيكل سيارة رولز رويس فانتوم 2019 تضمنت ألوان مطفية ، وحصل الشبك الأمامي للسيارة على لمسات تعديلة ، ومن الخلف زودت سيارة فانتوم بمخارج عادم مزدوجة جديدة .

حزمة التعديلات التي قدمتها مانسوري عملت على تخفيض ارتفاع سيارة رولز رويس فانتوم 2019 عن الأرض ، وتضمنت تزويد السيارة الانجليزية على ماصات صدمات أكبر حجماً .

لم تنس Mansory توفير لمسات خاصة على مقصورة القصر المتحرك رولز رويس فانتوم ، لتوفر شركة التعديل كسوة مختلفة من أفخم أنواع الجلود مع تطريزات الماسية وغيرها من إضافات تميز هذه السيارة المعدلة .

داخلية رولز رويس فانتوم

والأمر الذي لم يكن فريقنا في عرب جي تي يتوقعه وقامت به مانسوري هو تعديل أداء القلب النابض لـ سيارة رولز رويس فانتوم ، ليصبح مقدار القوة الصادرة من محرك سعة 6.75 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية 602 حصان (610 حصان اوروبي PS) و 950 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 563 حصان (571 حصان اوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي في هذه السيارة الفارهة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن تكلفة هذه الحزمة من التعديلات التي وفرتها مانسوري على سيارة فانتوم الجديدة ، ولكننا نعلم أن سعر رولز رويس فانتوم 2019 الأساسية يبدأ من 530,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,991,000 ريال سعودي .

ملاحظة : اختبر زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً قيادة سيارة رولز رويس كالينان أول سيارة SUV في تاريخ شركة رولز رويس ، وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم الحلقة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.