Mercedes X Class تحولت إلى بيك اب 6X6 مميز بكل معنى الكلمة

صدمناكم في خبر نشرناه مؤخراً بـ سعر سيارة مرسيدس G63 AMG 6X6 الحصرية بعد أن وصلت إلى سوق سيارات مستعملة للبيع ، ولكننا اليوم سنصدمكم أكثر وسنعرفكم على نتيجة تعديل مذهلة حصل عليها بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class ليتحول إلى مركبة 6X6 !!!

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر أجدد ما كشفت هنه شركة تعديل السيارات البولندية كارليكس ديزاين – Carlex Design لتدخل عالم تعديل مركبات البيك مع Mercedes X Class لتحمل المركبة المعدلة بعد أن زودت بـ 6 عجلات اسم إكسي مونستر اكس – Exy Monster X الاختبارية .

exy-monster-x

مازالت هذه النسخة المعدلة من بيك اب مرسيدس X Class مشروع اختباري تصميمي لم يتم تنفيذه ، وحصل بيك اب        Exy Monster X على هيكل خارجي مصنوع بالكامل من الكاربون فايبر ، وزودت Mercedes X Class المعدلة بـ فتحات تهوية وشريط من الأضواء فوق سقفها ، وحصلت على رفارف أمامية وخلفية عريضة ، وزودت بـ عجلات ضخمة تأتي أسفل أقواس العجلات البارزة من الهيكل .

كما حصل حوض بيك اب مرسيدس اكس كلاس على طلاء داخلي أصفر اللون .

بيك اب مرسيدس

ميكانيكياً لن تحصل مركبة Exy Monster X على أي تعديلات على المحركات ، فكما سبق وأخبرناكم يتوفر بيك اب Mercedes X Class بهذه الخيارات من المحركات التالية :

  • محرك ديزل 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 161 حصان .
  • محرك ديزل 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 187 حصان .
  • محرك بنزين 4 اسطوانات يولد قوة 163 حصان .
  • محرك ديزل V6 يولد قوة 254 حصان .

mercedes x class

تتصل هذه المحركات بـ قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيك من 7 سرعات ، وتعمل مركبة البيك اب قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات أو بنظام دفع كلي للعجلات اختياري .
لم يتم تحديد موعد إطلاق بيك اب مرسيدس اكس كلاس – Mercedes X Class المزود بـ 6 عجلات ، كما لم يتم تحديد سعرها بعد تزويدها بكل هذه التعديلات من Carlex Design .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.