MG HS 2020 سيارة جديدة تستهدف فئة الشباب بسعر منافس للغاية

سنعرفكم اليوم على سيارة جديدة بالكامل ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا كريم ديب إنها ام جي اتش اس – MG HS التي جربنا قيادتها مؤخراً في لبنان .

ونود تذكيركم في البداية بـ أجدد سيارات MG البريطانية المملوكة من قبل العملاق الصيني سايك موتور التي جربنا قيادتها :

MG RX8 سيارة 7 ركاب بسعر منافس تتحدى ميتسوبيشي باجيرو .

MG5 سيارة رخيصة بالنسبة لمواصفاتها .

شاهد فيديو تجربة اليوم :

تعتبر سيارة MG HS 2020 بديلة عن MG GS التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة برفقة كريم ديب ، وكانت بداية نجمة حلقة اليوم مع نسخة اختبارية حملت اسم ام جي اكس موشن – MG X Motion ظهرت ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات في عام 2018 ، قبل أن يتم إطلاق النسخة الإنتاجية من هذه السيارة الاس يو في التي نتحدث عنها اليوم .

تصميم السيارة الصينية الجديدة الخارجي أنيق وشابي مع شبك أماكي كبير تحيط به مصابيح عصرية وهناك لمسات واضحة من الكروم الفضي ، وتعتمد هذه السيارة على اطارات قياس 18 إنش ، وتتوفر أيضاً مع أضواء LED خلفية .

مجموعة صور سيارة ام جي اتش اس – MG HS الجديدة :

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارات شركة MG البريطانية الصينية :

تعتمد ام جي اتش اس الجديدة على محرك 4 سلندر بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة 231 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات مقدم من نفس المورد الذي يوفر صناديق تبديل السرعة لـ شركة تويوتا اليابانية .

وتعمل MG HS 2020 بشكل قياسي بنظام دفع ثنائي أمامي وتتوفر اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

تنافس سيارة ام جي اتش اس 2020 الجديدة كلاً من ؛ كيا سبورتاج الكورية ، و هيونداي توسان الكورية ، و تويوتا راف فور اليابانية .

يبدأ سعر هذه السيارة الجديدة بدون إحتساب الضريبة من 18 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 67,500 ريال سعودي أو 66,100 درهم إماراتي ، ويصل سعر MG HS 2020 فل اوبشن بدون الضرائب إلى 20,800 دولار أمريكي أي ما يعادل 78 ألف ريال سعودي أو 76,400 درهم إماراتي .

من باب التذكير هذه آخر 3 تجارب سيارات جديدة عرضناها عليكم :

بورش كايين كوبيه 2020 .

بنتلي فلاينج سبير 2020 .

استون مارتن فانتاج AMR .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.