MG ZS توربو ٢٠٢١ سيارة جديدة بمواصفات عالية وسعر منافس

مثل كل يوم أربعاء أنتم على موعد مع سيارة جديدة نجربها بشكل تفصيلي وشامل ، لتكون MG ZS ٢٠٢١ نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

وكما سبق وذكرنا في كل تجربة يقوم بها فريقنا في عرب جي تي لـ سيارات MG الجديدة ، تعتبر ام جي – MG شركة سيارات بريطانية الأصل مملوكة من قبل الشركة الصينية العملاقة سايك موتور .

شاهدوا فيديو حلقة اليوم لتتعرفوا على المواصفات الفخمة التي حصلت عليها السيارة الاقتصادية والعملية MG ZS ٢٠٢١ :

كانت بداية سيارة ZS من شركة MG في عام ٢٠١٥ كموديل لسنة ٢٠١٦ ، ونحن اليوم نختبر النسخة المحدثة منها التي حصلت من الخارج على شبك أمامي جديد أسفله صادم جديد أيضاً ، ومصابيح أمامية تتضمن ٢١ نقطة اضاءة LED ، وتم تحديث أضواء الكشافات الأمامية ، ومن الخلف تأتي السيارة مع مصابيح تحتوي على ٨ نقاط اضاءة LED وصادم جديد ومخرجين وهميين للعادم وتمتلك حساسات وكاميرا خلفية .

حصلت هذه السيارة على كاميرا ٣٦٠ درجة ، وتأتي مع جنوط قياس ١٧ إنش يتغير تصميمها على حسب الفئة وهي محاطة بـ اطارات ميشلان برايمسي ٣ ، وتمتلك بريكات من شركة كونتيننتال الألمانية .

تعتمد سيارة MG ZS ٢٠٢١ التي جربنا قيادتها في حلقة اليوم على محرك ٣ سلندر سعة ١.٣ لتر مع توربو يصدر منه قوة ١٦٠ حصان و ٢٣٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، تبلغ سرعتها القصوى ١٨٥ كم/س ، وتستطيع قطع مسافة تزيد عن ١٦ كم باستخدام لتر واحد من البنزين ، ويبلغ وزن السيارة تقريباً ١،٧٥٠ كيلوغرام .

كما يتوفر على هذه السيارة محرك ٤ سلندر سعة ١.٥ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ١١٨ حصان و ١٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٧٠ كم/س .

قائمة أسعار هذه السيارة العملية الاقتصادية في أسواقنا :

  • سعر MG ZS ٢٠٢١ القياسية المزودة بمحرك ١.٥ لتر تنفس طبيعي يبدأ من ١٣،٢٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤٩،٥٠٠ ريال سعودي أو ٤٨،٤٨٠ درهم إماراتي .
  • أما سعر نسخة لاكجري من هذا الطراز المزودة بمحرك ١.٥ لتر تنفس طبيعي فيبدأ من ١٥،٧٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥٨،٩٠٠ ريال سعودي أو ٥٧،٦٨٠ درهم إماراتي ،
  • يبلغ سعر MG ZS فل اوبشن المزودة بمحرك ١.٣ لتر مع توربو والتي قمنا بتجربة قيادتها في حلقة اليوم ١٦،٩٣٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٣،٥٠٠ ريال سعودي أو ٦٢،٢٠٠ درهم إماراتي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.