بي ام دبليو تكشف عن رأيها بـ عدوتها S-Class الجديدة عبر انستقرام

روح التحدي دائماً ما تكون عالية بين شركتي ؛ مرسيدس بنز ، و بي ام دبليو فهما عملاقة صناعة السيارات الألمانية الفاخرة ، وبعد مرور أيام على إطلاق S-Class الجديدة أعلنت الشركة البافرية من خلال فيديو رسمي نشرته عبر حسابها في موقع انستجرام عن رأيها بـ أجدد سيارات مرسيدس 2021 !

وقبل استعراض هذا الفيديو نود تذكيركم بـ أقوى دعاية بتاريخ شركة بي ام دبليو التي نشرتها في شهر مايو من عام 2019 ، لتودع بـ فيديو ابداعي السيد ديتير زيتشه – Dieter Zetsche الذي تقاعد في ذلك الوقت عن منصبه المهم كـ رئيس تنفيذي لـ شركة دايملر المالكة لعملامة مرسيدس بنز بعد 12 عام من العطاء ، ولتظهر نوعاً من المنافسة والتحدي في احتراف صناعة السيارات الفاخرة .

الفيديو الذي نشرته بي ام دبليو على حسابه الرسمي في موقع انستقرام يحمل تعليق بجملة قصيرة ذات معنى عميق من التحدي والمنافسة :

” Hey, nice job @MercedesBenz . We are big fans of the S too “

ما يعني بلغتنا العربية “مرحباً ، عمل رائع منكم يا مرسيدس بنز ، نحن معجبون جداً بـ S أيضاً .

شاهدوا الفيديو :

 

View this post on Instagram

 

Hey, nice job @MercedesBenz. We are big fans of the S too… 😉 #THE7 #SClass #BMW #7Series

A post shared by BMW (@bmw) on

يظهر الفيديو في بدايته بإظهار طريق تم تصويره من الأعلى يحمل حرف S ، ضمن إشارة واضحة إلى سيارة مرسيدس S-Class الجديدة ، ويتضح من التصوير في البداية سيارة بي ام دبليو جديدة تسير على هذا الطريق المتعرج لتظهر بعد ذلك بين السحب الدخانية سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2021 المحدثة وهي تشير ، ولكن من المؤكد أن المنافسة القادم لـ أجدد سيارات مرسيدس ستكون جيل قادم إن شاء الله من طراز الفئة السابعة .

يجدر الإشارة إلى أن بداية إنتاج الجيل الحالي والسادس من سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم بي ام دبليو الفئة السابعة الذي يحمل الرمز G11/G12 كان في عام 2015 وحصلت على تحديثات في عام 2019 على موديل 2020 .

وسبق وتحدث فريقنا في عرب جي تي يوم الجمعة الماضي ضمن إحدى حلقات دردشة على قناتنا في موقع اليوتيوب على مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة ، ونوهنا إلى أن هذا الطراز يسجل مبيعات أعلى من الفئة السابعة ، كما أن أكبر سوق لهذا الطراز هو الصين .

منافسة جميلة من بي ام دبليو تظهر تحدي راقي بين العملاقة الألمان ، وتوضح قوة عدوتها S-Class الجديدة ، التي سبق وتحدثنا عنها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.