رصد سيارة BMW X8 بحجمها الكبير من قبل كاميرا تجسسية

وأخيراً تم رصد سيارة بي ام دبليو اكس 8 ( BMW X8 ) ضمن أول صور تجسسية لنسخة تجارب منها تم رصدها من قبل فريق kurt.muc لينشر فيديو لها على موقع انستقرام ( instagram ) وهي تتجول على الشوارع العامة في مدينة ميونخ الألمانية .

وكما تعلمون تعتبر سيارة بي ام دبليو X7 2021 أكبر سيارات بي ام دبليو المرتفعة عن الأرض ضمن طرازات X ، ولكن X8 جديدة قادمة ستمثل فئة أعلى من X7 ، وستكون بالتأكيد أقل في الفخامة والرقي من القصر المتحرك رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم ، بما أن مجموعة BMW هي المالكة للشركة الانجليزية رولز رويس .

شاهد الفيديو الذي نشر على انستقرام ويظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة BMW X8 :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BMWBLOG.com (@bmwblog)

كما هو واضح لنا تتنكر هذه السيارة التجريبية بالكامل من الخارج بغلاف مموه ، مما يعيق رؤيتنا للواجهة الأمامية ، ولكننا نستطيع ملاحظة الحجم الكبير لهذه السيارة البافارية الجديدة ونتوقع أن تمتلك أضواء أمامية كبيرة الحجم ، ومن الخلف يوجد مصابيح مع أضواء مؤقتة من أجل التجارب فقط .

وهناك شيء واحد واضح ، على الرغم من تخفي السيارة الجديدة ، وهو اعتمادها على نظام هايبرد نظراً لوجود ملصقات “Hybrid Test Vehicle” .

كما سبق ونشرت تقارير صحفية غير رسمية ترجح توفير سيارة بي ام دبليو X8 M هايبرد عالية الأداء، تجمع بين عمل محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو مع محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة حول 750 حصان .

بدون أي شك مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة تاريخ الإطلاق الرسمي العالمي الأول لسيارة BMW X8 ، ولكننا فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهور نسخة اختبارية منها خلال نهاية عام 2021 الجاري إن شاء الله .

بعيداً عن حديثنا حول سيارة SUV كبيرة فخمة قادمة من الصانع البافاري ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بي ام دبليو :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.