انفينيتي QX80 2021 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط مع نسخة بلاك ايديشن

تواجد اليوم فريقنا في عرب جي تي لتغطية حدث وصول سيارة انفينيتي QX80 2021 مع نسخة بلاك ايديشن إلى أسواق الشرق الأوسط .

وأعلنت شركة انفينيتي للسيارات عن إطلاق سيارة كيو اكس 80 – QX80 2021 رباعية الدفع في منطقة الشرق الأوسط ، والتي تضم معدات جديدة وتكنولوجيا أجدد ومواصفات أنيقة ترسخ مكانتها الفاخرة ، هذا بالإضافة إلى إطلاق نسخة بلاك اديشين الجديدة منها .

عرفكم زميلنا مصعب شعشاعة بـ فيديو مختصر نشر على حسابنا الرسمي في موقع انستقرام على هذه السيارة الاس يو في اليابانية الفخمة وبالتحديد اصدار بلاك ايديشن :

وتشمل الإضافات الجديدة للطراز الشهير انفينيتي QX80 2021 ، الجيل الأحدث من نظام انفينيتي اللمسي للترفيه والمعلومات ، والنظام الفاخر للترفيه ومعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح ، وخرائط ثلاثية الأبعاد ، وقدرات الاتصال مع نظامي آبل كار بلاي و آندرويد أوتو ، فضلاً عن نظام Bose Performance Series من 17 سماعة لصوت عالي الدقة وتكنولوجيا الصوت المحيط .

وتتمتع نسخة بلاك إديشين من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز على الشبك الأمامي والصادم والرفراف الجانبي وأغطية المرايا الجانبية على الأبواب والشريط الخلفي ، كما حصل هذا الاصدار الخاص من طراز QX80 على جنوط باللون الأسود قياس 22 إنش ، في حين يتوفر الهيكل بعدة ألوان وهي ؛ الجرافيت ، والبني الغامق ، والبني الفاتح ، مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي .

وبهذا الصدد ، قال السيد ناصيف صديقي الذي يشغل منصب المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي للسيارات الأسواق الدولية : “يسُرنا الإعلان عن التحسينات المتميزة لطراز انفينيتي QX80 2021 لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط ، إذ ستوفر سيارة 2021 للسائقين المزيد من الأناقة والرفاهية ، كما صُممت نسخة “بلاك إديشين” منها لتحتضن أذواق وتفضيلات عملائنا في المنطقة”.

وتضم سيارة QX80 الأجدد مجموعة من تكنولوجيا مساعدة السائقين ، من بينها التحذير من النقطة العمياء ، والتنبيه عند مغادرة المسار ، ومساعد التحكم بالمسافة ، ونظام ذكي محدث للقيادة الآلية ، في حين ستعزز أنظمة آبل كار بلاي و آندرويد أوتو من قدرات الربط في السيارة .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الاس يو في الضخمة على محرك V8 سعة 5.6 لتر ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ونظام دفع رباعي للعجلات .

وتأتي السيارة برفاهية يدوية وأدوات وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب ، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة أو عند القيادة على الطرق الوعرة .

وتعتبر انفينيتي QX80 2021 سيارة رباعية الدفع بالحجم الكامل والرائدة ضمن طرازات سيارات انفينيتي ، حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة التي تتسع لـ7 أو 8 ركاب ، وتسمح السيارة من خلال الأداء القوي وتكنولوجيا مساعدة السائقين والديناميكيات المشدودة والمصقولة بقيادة مريحة وواثقة .

ويشار إلى أن انفينيتي قد باعت أكثر من 23 ألف سيارة من طراز QX80 في العام 2019 والتي يجري تصنيعها في مدينة كيوشو اليابانية ، حيث كانت الأسواق الأكثر مبيعاً هي أمريكا الشمالية بـ 20,260 سيارة ، والشرق الأوسط بـ 1,650 سيارة ، وأوروبا الشرقية بـ 1,216 سيارة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع