Search
Close this search box.

تويوتا يارس كروس جديدة حصلت على نسخة المغامرات ادفنشر

عرفناكم على سعر تويوتا يارس كروس جديدة موديل 2021 في الأسواق العالمية خلال شهر اكتوبر من العام الماضي ، وسنعرض عليكم اليوم أول مجموعة من الصور الرسمية لاصدار خاص بالمغامرات يحمل اسم ادفنشر (Adventure) .

وسنتحدث في البداية عن التجهيزات الخارجية التي حصلت عليها هذه النسخة الخاصة من سيارة تويوتا 2021 ، والتي تضمنت حصولها على صادم أمامي جديد بتصميم مناسب أكثر من الطراز الأساسي لاقتحام الطرق الوعرة ، كما حصل الصادم الخلفي على أجزاء مضافة عليه ، وتأتي السيارة مع هذا الطراز الخاص بشكل قياسي مع قضبان على السقف فضية اللون ، كما أنها مزودة بـ اطارات معدنية قياس 18 إنش باللون الرمادي الداكن .

وبالوصول إلى داخلية سيارة تويوتا يارس كروس جديدة اصدار ادفنشر الخاص ، نلاحظ حصولها على كسوة سقف باللون الأسود ، وحصلت على تصميم مميز للمقاعد مع كسوة شبه جلدية ، كما تم إضافة تطريزات ولمسات باللون الذهبي .

هناك نسخة خاصة من اصدار ادفنشر (Adventure) تحمل اسم Premiere Edition ، التي توفر تنجيداً جلدياً كاملاً على كافة أنحاء الداخلية ، وشاشة عرض على الزجاج أمام السائق ، وباب صندوق خلفي مزود بأجهزة استشعار تجعل يفتح من خلال تمرير القدم من أسفل السيارة ، وتوفر خيارات ألوان خارجية تجمع بين لونين معاً ، وتأتي مع جنوط ألومنيوم حجم 18 إنش ، وستكون هذه النسخة الخاصة متاحة فقط ضمن أول 12 شهر من مبيعات هذا الطراز .

المواصفات الميكانيكية لنسخة ادفنشر من سيارة الكروس أوفر اليابانية :

تعتمد سيارة تويوتا جديدة 2021 على نظام هايبرد (hybrid) يجمع بين عمل محرك بنزين 3 سلندر سعة 1,5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهرباء يصدر من عملهم معاص قوة 114 حصان (116 حصان أوروبي PS) ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع كلي للعجلات AWD .

عرفناكم ضمن هذا الخبر بشكل مبسط وأولي نسخة المغامرات ادفنشر من تويوتا يارس كروس جديدة ، وهذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا :

ملاحظة : عرفناكم يوم أمس على أقدم موديلات سيارات في التاريخ ما زالت تنتج حتى اليوم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع