Search
Close this search box.

فرق سعر مرسيدس S Class ٢٠٢١ الجديدة مقارنة مع السيارة القديمة

سنستعرض معكم اليوم سعر مرسيدس S Class ٢٠٢١ جديدة كلياً في السوق الأمريكي بالتحديد ، بعد أن تم الإعلان أن أجدد سيارات مرسيدس بنز (Mercedes Benz) ستتوفر للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية خلال بداية ٢٠٢١ الذي شارف على الانطلاق .

وسنوضح لكم ضمن هذا الخبر فرق السعر بين مرسيدس اس كلاس (Mercedes S Class) الجديدة كلياً مقارنة مع السيارة القديمة .

نود التنويه في البداية أن فريقنا في عرب جي تي سبق واستعرضنا لكم قائمة أسعار S Class جديدة موديل ٢٠٢١ في السوق الألماني منذ ٣ أشهر تقريباً ، ولكننا نتحدث اليوم عن تكلفة شراء هذه السيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم في أمريكا ، التي تمثل ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم لتأتي الصين في المركز الأول ضمن أكثر دولة يتم فيها بيع سيارات على كوكب الأرض .

سيبدأ سعر مرسيدس S Class ٢٠٢١ جديدة كلياً في أمريكا من ١٠٩،٨٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤١١،٧٥٠ ريال سعودي ، ليكون فرق السعر بين S Class جديدة مقارنة مع الموديل القديم ١٥،٥٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥٨،٣١٢ ريال سعودي ، ولكن معاير المواصفات القياسية كثيراً في سيارة ٢٠٢١ الجديدة مما يبرر سبب هذه الزيادة الواضحة في السعر .

ستوفر الشركة الألمانية ٣ فئات من المواصفات على سيارات مرسيدس S Class ٢٠٢١ الجديدة في أمريكا لتلبي احتياجات العملاء المتميزين .

بداية المواصفات التي سيتم توفيرها في السوق الأمريكي بشكل قياس على سيارة S 500 4MATIC جديدة ؛ نظام تعليق هوائي ، و سقف بانورامي ، و جنوط قياس ١٩ إنش ، و أضواء LED ومقابض أبواب تبرز من الهيكل عند فتح وإغلاق السيارة .

كما تأتي داخلية سيارة S Class ٢٠٢١ مع لوحة عدادات رقمية قيسا ١٢،٣ إنش ، و شاشة OLED وسطية قياس ١٢،٨ لنظام الترفيه المعلومات MBUX الذي يدعم بشكل لاسلكي ابل كار بلاي (Apple CarPlay) و اندرويد اوتو (Android Auto) ، كما أن هذه النظام الذكي يتجاوب بشكل هائل للأوامر الصوتية التي يقوم بها ركاب أجدد سيارة مرسيدس ٢٠٢١ .

أما سعر S 580 4MATIC جديدة فسيبدأ في أمريكا من ١١٦،٣٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٤٣٦،١٢٥ ريال سعودي .

ونود التنويه أن هذه الأسعار بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها ١،٠٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٣،٩٣٧ ريال سعودي .

بعد استعراض كم سيبدأ سعر مرسيدس S Class ٢٠٢١ في أمريكا ، نود تذكيركم بخيارات المحركات المتوفرة على هذه السيارة الألمانية الجديدة :

  • مرسيدس S 500 4MATIC ٢٠٢١ تعتمد على محرك ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع تيربو تشارجد بقوة ٤٢٩ حصان (٤٣٥ حصان أوروبي PS) و ٥٢١ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم دعمه بواسطة نظام EQ Boost الذي يوفر ٢١ حصان و ٢٤٩ نيوتن متر من عزم الدوران .
  • أما سيارة S 580 4MATIC جديدة فتعتمد على محرك V8 سعة ٤ لترات مع توين توربو يوفر قوة ٤٩٦ حصان (٥٠٣ حصان أوروبي PS) و ٧٠٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم دعمه أيضاً بنظام EQ Boost .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي فرصة لاختبار قيادة اس كلاس الجديدة ، سنزودكم بالفيديو على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع