Search
Close this search box.

سيارة نيسان صغيرة جديدة قادمة أقل حجماً من جوك 2021

حصلنا اليوم على معلومات رسمية عن سيارة نيسان صغيرة جديدة قادمة أقل حجماً من الكروس أوفر الحالية جوك 2021 .

وقبل الحديث عن المعلومات المتوفرة لدينا حول سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل صغيرة الحجم قادمة من شركة نيسان ( Nissan ) ، نود تذكيركم أن مؤخراً تم الكشف عن نيسان باترول نيسمو باترول نيسمو جديدة موديل 2021 ، النسخة الرياضية من باترول جديدة .

قد تتضمن خطط نيسان المستقبلية إطلاق سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم مدمجة تحمل هوية من طراز جوك الحالي ، وفقاً لما قاله المدير العام لشركة نيسان أوروبا السيد نيكولاس بوزيك ( Nicolas Bozek ) ، مما يعلن عن طراز نيسان صغير قادم .

وتتطلع شركة صناعة السيارات اليابانية إلى توسيع نطاق سياراتها الكهربائية بعد إطلاق سيارة الـ SUV نيسان اريا جديدة ، وهي أول طراز من نيسان يعتمد على شاصي CMF-EV الخاصة بتحالف نيسان و رينو و ميتسوبيشي ، والتي ستدعم أيضاً سيارة رينو ميجان الكهربائية القادمة.

أكدت نيسان العام الماضي أن شاصي CMF-EV ستظهر في المزيد من الطرازات ، حيث قالت هيلين بيري ( Helen Perry ) رئيسة نيسان أوروبا ، لـ Auto Express : “بالتأكيد ، سيكون هناك استخدام لمنصة CMF-EV لشيء أكثر من طراز اريا ، لم نكن لنستثمر فيها ما لم يكن هناك استخدام آخر لها في سيارات جديدة مخطط لها“.

والآن ، أكد نيكولاس بوزيك أن أحدث نظام دفع رباعي كهربائي من نيسان E-4ORCE ، والذي سيتوفر لأول مرة في سيارة اريا ، سيجد طريقه إلى طرازات جديدة أخرى قادمة في المستقبل القريب .

كوننا نتحدث عن نيسان اريا من المفترض أن نذكركم بأنها تأتي بخيارين من الميكانيك :

  1. تعتمد على محرك كهربائي واحد وتعمل بنظام دفع ثنائي 2WD وتمتلك قوة 215 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الكهربائية من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 7.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 159 كم/س ، وتتمكن من قطع مسافة 499 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP .
  2. تعتمد على محركين كهربائيين بقوة 389 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD ، مما يجعلها تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5.1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

فور توفر المزيد من المعلومات الرسمية عن نيسان الصغيرة الكهربائية بالكامل القادمة وأقل حجماً من جوك 2021 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع