Search
Close this search box.

شاحنة هامر EV 2022 قررت متى ستظهر بنسختها التي ستباع للعملاء

تم الإعلان عن الموعد الرسمي للكشف عن نسخة الإنتاج التجاري من شاحنة هامر EV 2022 ، التي ستنافس بالتحديد كلاً من تسلا سايبر تراك ، و ريفيان R1T ، و فورد F-150 كهرباء قادمة .

تقوم جي إم سي (GMC) دوماً وقبل توفير أي مركبة في الأسواق بإخضاعها لبرنامج مكثّف من التجارب القاسية وإجراءات المصادَقة ، مثل أي شركة صناعة سيارات شهيرة ، وذلك بهدف التأكّد من مستوى قدراتها وإمكانياتها . وتتبع جي إم سي هامر EV الدرب ذاته من الاختبارات والتطوير ، حيث يقوم فريق من المهندسين بزيارة أماكن مختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تعديل المركبة والتأكّد من توافقها مع المتطلّبات قبيل البدء بإنتاجها في فصل الخريف القادم إن شاء الله .


شاهد الفيديو الذي يوضح جزء من ما تقوم به هامر جديدة حالياً :

ويجري بداية إخضاع شاحنة هامر EV لاختبارات شتوية في منطقة Upper Peninsula من ولاية ميشيغان الأمريكية ، حيث يقوم فريق بدفع هذه الشاحنة الفائقة إلى أقصى الحدود في ظل حرارة تقل عن الصفر والانطلاق بها فوق العديد من الأسطح الزلقة المختلفة ، بما فيها تلك التي تغطّيها الثلوج والجليد ، وأخرى قاسية الانحدار وتضاريس تتبدّل فيها مستويات الكبح بين العجلات . وتتضمّن الاختبارات الرئيسية تكامل توزيع العزم القوي على كل العجلات مع نظام التحكّم بالجر ، بالإضافة إلى معايرة واختبار نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات .

وفي 3 أبريل من عام 2021 الجاري ستوثق الساعة 6 عصراً بالتوقيت الصيفي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية ، أي. ما يصادف يوم 4 ابريل عند الساعة 2 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية على الشبكة العنكبوتية .

من باب التذكير فقط تعتمد جي ام سي هامر اي في (GMC Hummer EV) بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من 3 محركات كهرباء ضمن وحدتي دفع Ultium ليصدر من عملهم معاً قوة 1,000 حصان و 11,500 رطل لكل قدم أي. ما يعادل 15,592 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام e4WD للدفع الرباعي للعجلات وتمتلك قدرات متطورة تجعلها مناسبة لكافة أنواع الطرق .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن شاحنة هامر EV :

والآن نود تذكيركم باستعراض استعراض اوف رود في البر مع تاهو Z71 2021 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع