Search
Close this search box.

قرار رسمي يحسم صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021

حصلنا اليوم على معلومات رسمية حول قرار رسمي يحسم صنع سيارات اس كلاس كوبيه و اس كلاس كشف بعد عام 2021 من قبل شركة مرسيدس بنز .

ونود في البداية تذكيركم أن يوم الأربعاء المقبل 2 سبتمبر سيشهد إن شاء الله على إطلاق السيارة السيدان الفخمة التي طال انتظارها مرسيدس اس كلاس 2021 بجيلها الجديد بالكامل ، التي تنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي ايه 8 .

قبل الحديث عن هذه السيارات ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا مع سيارات مرسيدس بنز :

مرسيدس GLC 63 S كوبيه 2020 هل تستحق أن تكون إحدى نجمات راس بـ راس .

هل ظلمتم مرسيدس A35 AMG سيدان 2020 الجديدة مثل كريم ديب .

والآن لنعود إلى موضوعنا الذي سبق وتم توقعه في شهر مارس الماضي ، لن يتم صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021 ، فهذا يعني أن السنة القادمة ستكون العام الأخير لهذه الطرازات في خطوط إنتاج الشركة الألمانية ، وهذا القرار يتضمن النسخة العادية بالإضافة إلى اصدارات الادار العالي من قسم ايه ام جي – AMG .

ومن باب المعرفة فقط التحديث الذي ستحصل عليه النسخة الكوبيه والكشف من اس كلاس في عامهم الأخير ضمن خطوط الإنتاج ستتضمن فقط إضافة لون فضي خاص وجديد على الطرازين .

المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن مرسيدس بنز تخطط لتخفيض كبير في تشكيلة طرازاتها ، حيث سيتم إيقاف إنتاج 7 من سيارات مرسيدس ، وبدون الشك هذه الإيقافات لا تشتمل على فئة سيارات الكروس أوفر الفخمة التي تشهد زيادة في المبيعات بشكل عالمي ، حيث ارتفعت نسبة مبيعات هذه الفئة بنسبة 73% خلال السنوات الخمس الأخيرة في السوق الأمريكي ثاني أكبر سوق للسيارات في العالم بعد السوق الصيني .

وبعد القرار الرسمي بإيقاف صنع سيارات اس كلاس كوبيه وكشف بعد عام 2021 ، نود تذكيركم بالتجربة التي خضعت لها مرسيدس اس كلاس كشف الحالية في الأجواء الأوروبية برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

عشاق الأكشن والسرعة اعرفوا من الأسرع رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 أم مرسيدس AMG G63 2020 ؟ برفقة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع