صور هيونداي سنتافي 2021 الرسمية تؤكد على حقيقة يجب معرفتها

بعد التشويق والتوقع نشرت صور هيونداي سنتافي 2021 المجددة بشكل رسمي على الانترنت ، لتطل علينا سيارة الاس يو في بنسختها الفيس لفت المحدثة .

ونرفق لكم متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر شكل سيارة هيونداي سنتافي الجديدة موديل 2021 بعد أن حصلت على شكل خارجي محدث ، وتمثل هذه السيارة الكورية النسخة المحدثة من طراز سنتافي في جيلها الحالي الرابع الذي كانت بدايته في عام 2018 عندما ظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

ورغم الكشف عن شكل سنتافي الجديدة بشكل رسمي منذ ساعات على الشبكة العنكبوتية ، إلا أن شركة هيونداي موتورز تحفظت على كافة مواصفات سيارات الاس يو في موديل 2021 في الوقت الراهن ، ليتضح لنا فقط تصميم السيارة المحدث .

امعنوا النظر في مجموعة صور هيونداي سنتافي 2021 الرسمية الأولى :

كما أشارت الصورة التشويقية السابقة التي قمنا بنشرها في وقت سابق ، تبدو سانتافي الجديدة مختلفة تماماً عن سنتافي 2020 ، على الرغم من أن هذا ليس جيلاً جديداً ، وربما يدرك العديد من خبراء بيع وشراء السيارات أن هذا أحد مشاكل إمتلاك سيارات هيونداي الكورية ، التي يتحول شكل بشكل جذري خلال عامين فقط مما يجعل من مالكي سيارات هيونداي يفقدون بريق وتميز تصاميم سياراتهم بعد عامين أو 3 أعوام فقط من إمتلاكها ، وحتى لو قاموا بشراء السيارة عند بداية جيلها الجديد !!! وهذه حقيقة مهمة يجب معرفتها بالنسبة لأي شخص يرغب بـ شراء سيارة هيونداي .

لنتحدث عن التجديدات الخارجية من المقدمة التي حصلت شبك أمامي عريض يدمج بداخله المصابيح الأمامية ، ونلاحظ أن أجدد سيارات هيونداي 2021 حصلت على أضواء أمامية مقسمة إلى جزئين ؛ في الأسفل مدمج داخل الشبك كما ذكرنا قبل قليل ، وفي الأعلى يبدو الضو بتصميم رشيق ويظهر بداخله تصميم على شكل حرف T وهي تعمل بالتأكيد بتثنية LED .

وفقاً لـ صور هيونداي سنتافي 2021 تظهر السيارة الكورية وهي تعتمد على جنوط قياس 20 إنش وهي من المؤكد اختيارية على النسخ العليا ، وسيتوفر على سنتافي الجديدة خيارات أخرى من الجنوط بأحجام أقل .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ مصابيح بتصميم حرف T جديدة تتصل مع بعضها بخط ضوئي رفيع ، وتم اجراء تجديدات على الصادم الخلفي .

وأكد الصانع الكوري أن سيارة سانتافي المحدثة تستند إلى منصة سيارات هيونداي من الجيل الثالث التي وفرت تحسينات في ؛ الأداء ، والتعامل ، وكفاءة صرفية الوقود ، والسلامة .

كما تم تعديل الجزء الداخلي من سانتافي 2021 المحدثة مع شاشة قياس 10.25 إنش تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية أمام السائق قياس 12.3 إنش ، كما تم اجراء تجديدات على تصميم الكونسول الوسطي .

من باب التذكير تعتبر سنتافي الشقيقة من الأم الثانية لـ سيارة كيا سورينتو التي ظهرت في مارس الماضي بجيلها الجديد .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن محركات هيونداي سنتافي 2021 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع