Search
Close this search box.

ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 الباص الكوري الجديد ينكشف رسمياً

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن مواصفات ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 الفان الكوري الجديد كلياً والبديل عن ؛ هيونداي اي ماكس ( Hyundai iMax ) ، و هيونداي اي لاود ( Hyundai iLoad ) .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء تم نشر الصور الرسمية الأولى الخاصة بـ فان هيونداي ستاريا ( Hyundai Staria ) على الانترنت يوم 18 مارس الماضي ، وتتسع هذه المركبة لنقل 11 راكب على متنها .

فبعد أن تم الكشف عن سعر أرخص سيارة SUV من شركة هيونداي حتى الآن ، حصلنا اليوم على تفاصيل رسمية تكشف عن ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 .

المحركات التي سيتم توفيرها على هذا الطراز :

  • محرك ديزل سعة 2,2 لتر مع تيربو يولد قوة 175 حصان و 431 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات .
  • محرك تنفس طبيعي سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 268 حصان و 331 نيوتن متر من عزم الدوران .

الأبعاد الخارجية لـ هيونداي ستاريا جديد :

  • طول الفان 5,253 ملم .
  • عرض الفان 1,997 ملم .
  • طول الفان 1,990 ملم للنسخة المخصصة لنقل الركاب ، و 2,000 ملم للنسخة المخصصة لنقل البضائع .
  • طول قاعدة العجلات 3,273 ملم .

النسخة المخصصة لنسخة نقل البضائع مع مقعدين أو ثلاثة مقاعد التي تم تصميمها للاستخدام التجاري وتصل سعة الحمولة الإجمالية تقريباً إلى 5,000 لتر (176.5 قدماً مكعباً) .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ ميكانيك هيونداي ستاريا 2022 ، تروج هيونداي لهذا الفان باعتبارها شاحنة صغيرة متطورة من خلال حصولها على نظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات وتعديل مجموعة نقل الحركة من أجل خفض مستويات الضوضاء والاهتزاز والقسوة (NVH) ، على الرغم من أن المساحة المتوفرة بالداخل هي صندوقية ، فقد تم تحسين الجزء العلوي من الجسم من الناحية الديناميكية الهوائية لخفض معامل السحب وتحسين الكفاءة ، معززاً من خلال تصميم الجزء السفلي من الهيكل .

من المقرر أن يتم طرح هذا الفان للبيع خلال النصف الثاني من عام 2021 الجاري ، مع ثمانية ألوان خارجية متوفرة وخمسة خيارات للداخلية .

نود تذكيركم الآن بتحدي راس بـ راس الذي جمع بين فان تويوتا جرانفيا ضد فان فولكس فاجن مالتي فان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع