Search
Close this search box.

باغاني وايرا بي سي النادرة تصطدم بشاحنة في أول حادث لها

تشترك جميع السيارات الرياضية الخارقة بإنخفاض ارتفاعها عن الأرض لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، ولكن قرب هيكل السيارة عن الأرض يشكل مشكلة أيضاً حيث أنها تصبح معرضة أكثر للحوادث مع السيارات التي تسير بالقرب منها أو بسبب المطبات والحفر العميقة على بعض الطرق، واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أول حادث تعرضت له السيارة الإيطالية الخارقة باغاني وايرا بي سيPagani Huayra BC على الطرق العامة في العاصمة الإيطالية روما.

وكما توضح الصور المرفق في هذا الخبر تسبب إنخفاض ارتفاع سيارة وايرا بي سي بنزول مقدمتها أسفل شاحنة تسير أمامها عندما اصطدمت بها، لتعلق مقدمة السيارة الخارقة النادرة أسفل الشاحنة بطريقة محزنة، ورغم تعرض هذه السيارة الإيطالية، التي صنع منها فقط 20 نسخة إنتاجية في العالم بيعت جميعها كما يوجد 5 نسخة تجريبية لاجراء الاختبارات فقط، لإضرار كبيرة في مقدمتها إلا أن محرك باغاني وايرا بي سي موجود في الخلف مما ساهم في تقليل هذا الوضع سوءاً.

باغاني وايرا بي سي

باغاني وايرا بي سي

وقع أول حادث يسجل بتاريخ طراز باغاني وايرا بي سي يوم الخميس الماضي الساعة 7:30 بتوقيت إيطاليا على أحد الطرق الرئيسية في مدينة روما.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وحصل العام الماضي على فرصة لا تنس ليذهب بجولة خاصة على متن سيارة وايرا بي سي، التي يزيد سعرها عن 1,470 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,514 مليون ريال سعودي، بقيادة سائق محترف على حلبة استوريل في مدينة لشبونة البرتغالية.

باغاني وايرا بي سي

صهيب على متن سيارة وايرا بي سي

تعتمد سيارة باغاني وايرا بي سي على محرك V12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بالتأكيد من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز، يولد قوة 789 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بجير أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى المثبته إلكترونياً 350 كم/س.

اقراء ايضاً بوكيمون جو تتسبب في حادث

من المؤكد أن مالك هذه السيارة سيدفع مبلغ ضخم من المال لشركة باغاني لكي تصلح له سيارته التي حطم مقدمتها بطريقة محزنة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع