Search
Close this search box.

المصمم اللبناني كريم حبيب ينتقل للعمل في شركة سيارات كورية

المصمم اللبناني كريم حبيب

تحدث فريقنا في العديد من الأخبار السابقة عن المصمم اللبناني كريم حبيب ، الذي سبق والتقى به فريقنا في عرب جي تي في العديد من الفعاليات الرسمية ، كانت أولها عندما كان يعمل لدى الصانع البافاري بي ام دبليو ، وآخرها ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات قبل عامين تقريباً عندما كان متواجد على منصة الشركة اليابانية انفينيتي المملوكة من قبل نيسان .

والآن حصلنا على معلومات رسمية تكشف أن مصمم السيارات الكندي الجنسية اللبناني الأصل البالغ من العمر 49 عاماً حصل على منصب جديد ، ليعمل رئيسياً لقسم تصميم سيارات كيا الكورية ، بعد أن غادر منصب رئيس قسم التصميم لدى شركة انفينيتي ، الذي شغله منذ يوم 1 يوليو من عام 2017 .

وتشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن المصمم اللبناني كريم حبيب – Karim Habib حصل على وظيفه رسمية لدى صانع السيارات الكورية ليشغل منصب نائب أول للرئيس ورئيس مركز تصميم سيارات كيا ، وسيبدأ العمل بشكل رسمي من مقر كيا موتورز في منطقة نام يانغ في كورية الجنوبية خلال الشهر القادم إن شاء الله .

المصمم كريم حبيب

يجدر الإشارة إلى أن كريم ديب من مواليد العاصمة اللبنانية بيروت ، وهو يحمل جواز سفر كندي ودرس هندسة الميكانيك في جامعة ماكجيل – McGill University الكندية ، كما أنه تعلم تصميم السيارات في كلية الفنون في مركز التصميم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ليصبح بعد ذلك مصم لبناني عالمي متخصص برسم أجدد السيارات لدى أضخم شركات تصنيع السيارات في العالم .

من باب التذكير فقط كانت البداية المهنية لـ كريم حبيب مع شركة بي ام دبليو في عام 1998 ، وانتقل للعمل لدى شركة دايملر الأم لشركة مرسيدس بنز خلال الأعوام من 2009 حتى 2011 ، وبعد ذلك عاد إلى بي ام دبليو من جديد ليعمل رئيساَ لقسم التصميم الخارجي للسيارات قبل أن يتم ترقيته ليشغل منصب رئيس قسم التصميم ، وغادر منصبه في عام 2017 ليعمل لمدة تقل عن سنتين لدى انفينيتي ، والآن سيشغل حبيب المصمم اللبناني العالمي ، رئيس قسم التصيمم لدى كيا متورز .

كريم حبيب

تضمنت أعمال كريم حبيب تصميم من بي ام دبليو الفئة السابعة القديمة ، وسيارتي X3 و X6 ، و بيام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه ، و بي ام دبليو X2 الاختبارية ، والسيارة الاختبارية 3.0 CSL Hommage ، و سيارة مرسيدس سي كلاس قديمة ، والعديد من سيارات سمارت .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل النجاح والتوفيق للمبدع كريم حبيب في مسيرته المهنية ضمن عالم تصميم السيارات .

من باب التذكير فقط عرضنا عليكم قبل أيم معدودة تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة كيا تيلورايد 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع