Search
Close this search box.

بنتلي EXP 100 GT ترسم مستقبل سيارات كهربائية غالية الثمن

بنتلي جديدة

نعرفكم على سيارة بنتلي EXP 100 GT الاختبارية الاحتفالية ، التي تم الكشف رسمياً عنها الآن في نفس اليوم الذي يشهد على ذكرى مرور 100 عام على تأسيس شركة بنتلي – Bentley .

والتقى زميلنا هاشم في الأمس مع هذه السيارة الاختبارية الاحتفالية أثناء تواجده في بريطانيا ، ولكننا وقعنا على أوراق رسمية تحجب نشر أي معلومة عن هذه السيارة حتى ساعة نشر هذا الخبر .

وترسم هذه السيارة الاختبارية بنتلي اي اكس بي 100 جي تي – Bentley EXP 100 GT مستقبل تصاميم سيارات بنتلي الإنتاجية الكهربائية القادمة بحلول عام 2035 .

EXP 100 GT

التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية مستقبلي وأنيق مع شبك أمامي ضخم مضيء يتضمن من جوانبه مصابيح دائرية أسفل منها يوجد صادم عريض ، وأعلى من الشبك يأتي شعار بنتلي الطائر ، وغطاء محرك يحتوي على خطوط منحوته بشكل احترافي وأنيق للغاية يتناسق مع الجوانب مع أقواس العجلات بشكل منحني ، يكتمل التصميم المستقبل الفضائي مع جنوط ضخمة تصميمها أنيق وغريب يتناسب مع كون بنتلي EXP 100 GT عبارة عن سيارة اختبارية .

تمتلك سيارة بنتلي الاختبارية من الجوانب أبواب تنفتح للأعلى لتمثل السيارة فئة كوبيه فاخرة جداً جداً جداً لمع لمسات مستقبلة وهوية رياضية ، ونلاحظ لمسات من اللون البرونزي على جنوط السيارة وحواف الأبواب ومن الخلف أيضاً حيث تأتي المصابيح الخطية الممتدة بشكل رائع مع تقويس في الهيكل يبدو مميز للغاية .

Bentley EXP 100 GT Concept

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الاختبارية على نظام كهربائية بالكامل يصدر منه قوة 1,340 حصان و 1,491 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وتمتلك هذه السيارة داخلية فخمة للغاية ترسم مستقبل مشرق وأنيق لسيارات بنتلي كهربائية قادمة ، تحتوي على 4 كراسي وسقف بانورامي رائع .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تري رأيكم بتصميم سيارة بنتلي EXP 100 GT الاختبارية الاحتفالية التي ترسم مستقبل سيارات بنتلي الإنتاجية القادمة في عام 2035 إن شاء الله ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

كراسي بنتلي 2020

للتذكير فقط هذه آخر تغطيات قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بنتلي :

بنتلي كونتينننتال GT كوبيه المزودة بمحرك W12 .

بنتلي كونتيننتال GTC .

بنتلي فلاينج سبير 2020 .

بنتلي بينتايجا سبيد 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع