بورش ماكان 2019 حصلت على هذه التحديثات وزودت بـ تكنولوجيا متطورة

new porsche macan

التقى زميلنا صهيب شعشاعة أثناء رحلته الأخيرة إلى المانيا بالتعرف على سيارة بورش ماكان 2019 الجديدة المحدثة بشكل سري قبل إطلاقها الرسمي الذي وثقته الشبكة العنكبوتية اليوم .

يعتبر هذا التحديث الأول الذي تحصل عليه سيارة الكروس أوفر الألمانية بورش ماكان – Porsche Macan على جيلها الأول الذي تم إطلاقه في عام 2014 ، لتكون ماكن الشقيقة الصغرى لـ سيارة بورش كايين .

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بورش ماكان 2019 المحدثة تضمنت مصابيح أمامية بتصميم محدث مع أضواء LED أصبحت تتوفر قياسياً على هذا الطراز ، وزودت السيارة من الخلف بأضواء جديدة متصلة مع بعضها البعض بشكل خط ممتد إلى المنتصف مثل شقيقتها سيارة السيدان بورش باناميرا ، وسيارات بورش 911 الجديدة .

بورش ماكان جديدة

وحصلت سيارات بورش ماكان على كسوات جديدة من الألوان الخارجية من ضمنها ؛ أزرق ميامي ، و أخضر معدني ، و فضي معدني وغيرها من ألوان خارجية جديدة ، كما زودت السيارة بـ رنجات جديدة قياس 20 إنش أو 21 إنش .

وركزت بورش على توفير أنظمة حديثة لمساعدة السائق أثناء قيادة سيارة ماكان 2019 ، وحسنت من ايروديناميكية السيارة ، كما حسن الصانع الألماني على شاصي السيارة ليوفر راحة أكبر لركاب السيارة .

داخلية بورش ماكان 2019

داخلية Porsche Macan 2019 حصلت على تجديدات على لوحة العدادات ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات الذي يعمل بواسطة شاشة قياس 11 إنش بدلاً من 7 إنش التي كانت متوفرة في الموجيل السابق ، وتم نقل مكان فتحات التكييف إلى أسفل الشاشة ، وزودت المقصورة بـ مقود جديد ونظام صوتي محدث .

تحفظت بورش عن كشف مواصفات سيارات ماكان 2019 الميكانيكية ، فهي مازالت تنتظر نتائج اختبارات نسبة انبعثات غاز ثاني اكسيد الكربون الصادر من نسختها المحدثة ، ولكن التفاصيل الأولية تشير إلى بورش ماكان القياسية ستعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ، وسيتم التخلي عن محرك V6 سعة 3.6 لتر المستخدم في سيارات ماكان قبل هذا التحديث ، ولا تتوفر لدينا تفاصيل حول محركات الديزل ولكن من المرجح التخلي عنها .

أضواء بورش 2019

من المرجح أن تعتمد سيارتي بورش ماكان S 2019 و بورش ماكان GTS 2019 على محرك V6 سعة 3 لترات مع توربو تشارجد ، أما سيارة بورش ماكان تيربو 2019 فمن المتوقع اعتمادها على محرك V6 سعة 2.9 لتر .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن مواصفات بورش ماكان الميكانيكية الجديدة سنزودكم بها على الفور ، وفور الكشف عن سعر بورش ماكان 2019 سنزودكم أيضاً بالتفاصيل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع