Search
Close this search box.

بيك اب جيب جلاديتور 2020 يتفاخر بنفسه بعد سنوات من الإنتظار

بيك اب جيب

بعد تسريب صور بيك اب جيب جلاديتور – Jeep Gladiator على الانترنت ، تم الكشف وبشكل رسمي منذ ساعات عن بيك اب جيب جلاديتور 2020 في معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي لنقل أهم الأحداث التي يشهدها هذا الحدث العالمي المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

التصميم الخارجي لـ بيك اب جيب جلاديتور 2020 مستمد بل شبه مطابق لشقيقتها سيارة جيب رانجلر 2019 التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، مع وجود اختلاف بيم البيك اب والسيارة في منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar ، ويوجد اختلاف في تصميم الصادم الأمامي .

2020 jeep

الأبعاد الخارجية لـ بيك اب جيب المنتر إطلاقه منذ سنوات ، يبلغ طول جلاديتور 5,181 ملم ( أي أطول بمقدار 787 من جيب رانجلر انليميتد ) ، وتعتمد هذه المركبة على قاعدة عجلات بطول 3,480 ملم ( أي أطول بمقدار 492 ملم من سيارة جيب رانجلر ذات الأربعة أبواب ) ، ويبلغ طول الصندوق الخلفي 1,254 ملم في هذا البيك اب .

لا يقف الحجم الكبير عائقاً في وجه اقتحام الطرق الوعرة بالنسبة لـ بيك اب جيب جلاديتور 2020 ، وتأتي الفئة الأعلى من هذا الطراز مرتفعة عن الأرض بمقدار 282 ملم ، وتمتلك زاوية صعود منحدرات قدرها 43.6 درجة ، وزواية هبوط منحدرات قدرها 26 درجة ، ويمكن لهذه المركبة السير في مسطحات مائية عمقها 762 ملم .

بيك اب جيب جلاديتور 2020

يتوفر بيك اب جيب هذا بـ 4 فئات :

جلاديتور سبورت – Gladiator Sport

جلاديتور سبورت اس – Gladiator Sport S

جلاديتور اوفرلاند – Gladiator Overland

جلاديتور روبيكون – Gladiator Rubicon هذه النسخة مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة بشكل إضافي مع ماصات صدمات fox وعجلات بحجم 33 إنش من Falken M/T وغيرها من إضافات تتناسب مع السير على أصعب الطرق الوعرة .

داخلية بيك اب جيب

من ناحية حجم بالتأكيد هناك فرق كبير بين بيك اب جيب و سيارة جيب رانجلر 2019 ، وهناك العديد من الأجزاء الأكبر حجماً من ضمنها ؛ العجلات ، والمحاور ، و نظام التعليق ، وتستطيع جلاديتور نقل حمولة وزنها 725 كيلوغرام على متنها وسحب حمولة وزنها 3,470 كيلوغرام .

ميكانيكياً سيتوفر بيك اب جيب جلاديتور 2020 في البداية بـ محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الوران ، يتصل بـ قير عادي من 6 سرعات بشكل قياسي ، أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات اختياري ، وتعمل هذه المركبة مع نظام دفع رباعي للعجلات .

لاحقاً في عام 2020 سيتوفر هذا البيك بـ محرك يعمل على الديزل .

يعتبر جلاديتور البيك اب الإنتاجي الوحيد المزود بسقف قابل للفك والإزالة ويتوفر منه نسخة بسقف قابل للطي ، كما من الممكن إزالة الزجاج الأمامي لهذه المركبة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع