Search
Close this search box.

بي ام دبليو تتفاخر بأغمق لون سيارة سوداء في العالم على X6 2020

bmw-x6-in-vantablack

تفاخرت شركة بي ام دبليو البافرية بتقديم أغمق لون سيارة سوداء في العالم على نسخة خاصة من طراز بي ام دبليو X6 2020 الجديد كلياً ، ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة اسمها بي ام دبليو اكس 6 فانتابلاك – BMW X6 Vantablack التي تحمل دهان خارجي يظهر أغمق لون أسود حصلت عليه سيارة في التاريخ حتى الآن ، لتطلق الشركة البافارية لون جديد بالكامل على منصتها في المعرض .

مجموعة صور سيارة بي ام دبليو X6 2020 التي تحمل أغمق لون سيارة سوداء في العالم حتى الآن :

والآن لنتعمق بحديثنا عن هذا الدهان الداكن الذي حصلت عليه سيارة X6 الجديدة ، تحمل هذه السيارة طلاء خارجي بلون فانتابلاك VBx2 الذي غطى كافة أجزاء الهيكل الخارجي ما عدا المصابيح والشبك الأمامي ، وهذا اللون الأسود شديد التعتيم بنسبة تصل إلى 99.96% من امتصاص الضوء المرئي ، مما يجعل من بي ام دبليو تقدم أغمق لون سيارة أسود في العالم حتى الآن بعد أن ترى العين البشرية هذه السيارة وكأنها مجسم 3D تشاهده بتقنية 2D ، وهذا ما يجعل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية تبدو بارزة وغريبة .

وبما أن الطلاء الخارجي الذي تمتلكه سيارة بي ام دبليو X6 فانتابلاك لا يعكس الضوء تقريباً تبدو لنا المركبة مسطحة التصميم ، مما يجعل ملامح هيكل السيارة غير واضحه ، وقد تستخدم بي ام دبليو هذا الطلاء الاختبارية على السيارات المستقبلية عندما تقوم باختبارها في السر على الطرق العامة قبل الكشف عنها كنوع من التمويهات ، حيث أن هذا الدهان يخفي تصاميم الهيكل عن العين البشيرة بطريقة ذكية .

لا تتوفر لدى الشركة البافارية خطة في الوقت الراهن لكي توفر أغمق لون سيارة سوداء في العالم على الجيل الثالث والجديد بالكامل من طراز بي ام دبليو X6 2020 .

يجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا قبل قليل عن الأرقام التي تمتلكها سيارة بي ام دبليو X6 M50i 2020 ، النسخة الأعلى حتى الآن من X6 الجديدة كلياً .

من باب التذكير فقط شاهدوا مغامرة صهيب مع دهان قابل للإزالة حصلت عليه سيارته الشخصية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع