Search
Close this search box.

سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ينكشف رسمياً على الانترنت

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ الجديدة كلياً وفقاً للأسواق العالمية وبالتحديد السوق الاسترالي ، وهذه السيارة اليابانية تمثل فئة كروس أوفر صغيرة الحجم .

وقبل الحديث عن سعر أجدد سيارات ياريس ٢٠٢١ ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات تويوتا اليابانية :

سيبدأ سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ لنسختها القياسية GX من 26,990 دولار استرالي أي ما يعادل 19,222 دولار أمريكي أو 72,082 ريال سعودي .

وسيبدأ سعر ياريس ٢٠٢١ المرتفعة عن الأرض نسخة GXL من 29,990 دولار استرالي أي ما يعادل 21,358 دولار أمريكي أو 80,092 ريال سعودي .

وأخيراً سنتحدث عن سعر ياريس كروس الجديدة نسخة Urban من 32,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 23,495 ريال سعودي .

وبعد الحديث عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ في السوق الاسترالي ، نود إخباركم أن هذه السيارة تأتي قياسياً مع نظام الدخول والتشغيل الذكي ، ونظام التحكم في المناخ ، ونظام معلومات وترفيهي يرتبط مع الهاتف الذكي ، وكاميرا عند الرجوع للخلف ، ومثبت سرعة تكيفي ، وغيرها من مواصفات .

أما بالنسبة لمواصفات النسخة الوسطية GXL فتأتي مع أضواء LED و كاميرا بانورامية ونظام التحذير من النقطة العمياء ، وأخيراً النسخة العليا Urban تأتي مع جنوط معدنية قياس ١٨ إنش (نسخ GX و GXL تأتي مع جنوط قياس ١٦ إنش) ، وباب صندوق خلفي كهربائي مع مستشعر بتمرير حركة القدم من الأسفل لينفتح ، ومقعد سائق بتحكم كهربائي لوضعية الجلوس وكراسي أمامية مدفأة .

خيارات المحركات المتوفرة على تويوتا ياريس كروس الجديدة :

  • محرك ٣ سلندر سعة ١.٥ لتر بقوة ١١٨ حصان (١٢٠ حصان أوروبي PS) و ١٤٥ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير CVT وتعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين ٣ سلندر سعة ١.٥ لتر مع محركين كهربائيين ليصدر من عملهم معاً قوة ١١٤ حصان (١١٦ حصان أوروبي PS) .
  • سيارة كهربائية بالكامل تعتمد على ٣ محركات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

بعد الحديث عن سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ، نود تذكيركم أن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طرازات تويوتا كانت مع بيك اب هايلوكس ٢٠٢٠ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع