Search
Close this search box.

سعر ومواصفات جاكوار F-Pace SVR 2019 عالية الأداء القوية

جاكوار F-Pace svr

كما هو مقرر ظهرت سيارة جاكوار F-Pace SVR 2019 اليوم ولأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقامة حالية في الولايات المتحدة الأمريكية .

تعتبر سيارة جاكوار F-Pace SVR ثالث فرد ضمن عائلة نسخ SVR عالية الأداء التي صنعت لتتحدى ؛ سيارات AMG من مرسيدس بنز ، و سيارات M Power من بي ام دبليو ، و سيارات RS من اودي ، فسبق وعرفناكم على سيارتي رنج روفر سبورت SVR و جاكوار F-Type SVR من هذه العائلة ، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول معلومات وصور رسمية لـ سيارة جاكوار F-Pace SVR 2019 .

جاكوار F-Pace SVR 2019

ميكانيكياً تعتمد نسخة SVR عالية الأداء من طراز جاكوار F-Pace 2019 على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 542 حصان (550 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارات جاكوار التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 283 كم/س .

وبما أننا نتحدث عن سيارة SVR فبالتأكيد زودت بنظام عادم رياضي يطلق أصواتاً مميزة وعمل الصانع الانجليزي على تقليل وزن نظام هذا العادم بمقدار 6.6 كيلوغرام عن العادم المتوفر في طراز جاكوار F-Pace الأساسي .

سيارات جاكوار اف بيس

من ناحية التصميم الخارجي عمل قسم العمليات الخاصة SVO لدى الصانع البريطاني بتوفير تحسينات خارجية على سيارة جاكوار F-Pace SVR لتوفير أكبر قدر من الديناميكة الهوائية تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين يحتويان على فتحات تهوية كبيرة الحجم ، وحصلت السيارة عالية الأداء على غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية وعلى مخارج فتحات تهوية أمام العجلات الأمامية ، كما زودت السيارة من الخلف بأربعة مخارج للعادم وبمشتت هواء رياضي بتصميم هجومي.

وبالتأكيد زودت سيارة F-Pace SVR بإطارات جديدة قياس 21 إنش و 22 إنش تتميز بخفة وزنها تخفي خلفها أقراض مكابح ضخمة عالية الأداء ، وحصلت السيارة على قفل تفاضلي الكتروني خلفي نشط لتحسين عمل نظام الدفع الرباعي للعجلات من خلال تحسين نظام التوجيه .

داخلية جاكوار F-Pace SVR

داخلية هذه السيارة زودت بتطريزات بشعار SVR على مقاعدها الرياضية ، وحصلت على دواسات بنزين ومكابح من الألومنيوم ، وشاشة قياس 10 إنش لنظام الترفيه والمعلومات وشاشة قياس 12.3 إنش للعدادات .

سعر جاكوار F-Pace SVR 2019 في وطنها الأم بريطانيا سيبدأ من 74,835 باوند أي ما يعادل 105,934 دولار أمريكي أو 397,252 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع