Search
Close this search box.

حسم مصير سيارات فورد موستنج V8 الجديدة القادمة

تم حسم مصير سيارات فورد موستنج V8 الجديدة القادمة وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد كومار جالهوترا ، الذي يشغل منصب نائب رئيس شركة فورد ورئيس منطقة أمريكا الشمالية .

وقبل أن نكشف لكم عن مصير إيقاف توفير محركات 8 سلندر على فورد موستنج الجديدة القادمة ، نود تذكيركم بـ استعراض السرعة والأكشن الذي قدمته مؤخراً سيارة موستنج كوبرا جت جديدة ومتطورة للغاية بقوة 1,400 حصان تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ! وبـ فيديو اختبار الدريفت الذي عرضناه عليكم عند الكشف عن سيارة موستنج ماك اي 1400 بقوة 1,400 حصان .

فبعد القرار الحكومي الصادم من ولاية كاليفورنيا الأمريكية الذي سيحظر بيع جميع سيارات الاحتراق الداخلي اعتباراً من عام 2035 الذي تم التوقيع عليه بشكل رسمي ، انتشرت العديد من التوقعات التي ترجح عدم توفير سيارات فورد موستنج V8 في الجيل السابع والقادم من أكثر سيارة عضلات مبيعاً في العالم ، ولكن التصريحات الرسمية حسمت هذه الاشاعات بتأكيد أن الوقت مازال مبكر على إيقاف توفير محرك البنزين الأكبر حجماً على السيارة الرياضية فورد موستنج الجديدة ومازال هناك 15 عام قبل موعد تنفيذ القرار الحكومي الرسمي في كاليفورنيا .

هذا التصريح الرسمي يعطي عشاق موستنج سنوات من الأمان قبل تدخل المحركات الكهربائية بالتحكم على أداء سياراتهم الرياضية المفضلة .

وأضاف السيد كومار أثناء حواره مع موقع Ford Authority ، “الانتقال من محركات الاحتراق الداخلي للاعتماد على الطاقة الكهربائية يحدث في الوقت الراهن ، ولكننا نقوم بها ضمن مراحل ، ومن الصعب التنبؤ بالموعد النهائي للتحول الشامل”.

ومن باب المعرفة قام غافن نيوسوم حاكم كاليفورنيا بتوقيع هذا القرار الرسمي ضد سيارات الاحتراق الداخلي على غطاء محرك سيارة فورد موستنج ماك اي 2021 الكهربائية بالكامل .

وبعد حسم مصير توفير سيارات فورد موستنج V8 للسنوات القليلة المبكرة ، نود تذكيركم بتوفير سيارات موستنج ماك اي الكهربائية بالكامل في الأسواق ، كما أن هناك مركبة بيك اب فورد اف 150 كهربائية بالكامل قادمة بشكل إنتاجي قريباً كموديل لعام 2022 إن شاء الله .

قائمة أنواع محركات 8 سلندر التي توفرها شركة فورد الأمريكية حالياً :

  • محرك Coyote سعة 5 لترات .
  • محرك Boss سعة 6.2 لتر .
  • محرك Voodoo سعة 5.2 لتر .
  • محرك  Predatorسعة 5.2 لتر .
  • محرك Power Stroke Scorpion سعة 6.7 لتر .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع