Search
Close this search box.

سيارة اودي E-Tron 2020 المتطورة القادمة تشوقنا مع صوراً رسمية تكشف عن ما بداخلها

اودي e-tron 2020

سبق وزودتنا شركة اودي الألمانية بـ فيديو تشويقي رسمي يظهر جزء من الاختبارات التي خضعت لها سيارتها المتطورة القادمة اودي E-Tron 2020 ، واليوم زودتنا بالمزيد مع صوراً رسمية أولى لـ داخلية اودي اي ترون – Audi E Tron القادمة .

ولمن لا يعلم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستقع اودي E-Tron 2020 القادمة ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ، ومجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تكشف لنا ماذا يوجد بداخل أكثر سيارات اودي الجديدة تطوراً لتمهد الطريق نحو مستقبل مقصورات الطرازات القادمة من شركة اودي إن شاء الله .

مقاعد اودي اي ترون 2020

من خلال هذه الصور نلاحظ اعتماد داخلية اودي اي ترون 2020 القادمة على العديد من الشاشات التي وصلت إلى لوحة العدادات وحتى إلى جوانب الأبواب من الداخل ، كما حصلت السيارة من الداخل على فتحات تهوية نحيلة التصميم وزخارف سوداء مضيئة تجع بين الأناقة والفخامة بروح مستقبلية ، ومن الواضح عبر النوافذ الأمامية الجانبية أن سيارة اودي القادمة تخلت عن المرايا الجانبية لتحل بدلاً منها كاميرات مثل العديد من السيارات الاختبارية ولكننا نتحث عن سيارة إنتاج تجاري .

كما زودت السيارة بمقبض جير كبير الحجم ، ويمكن للعملاء اختيار تطريزاتهم الخاصة بالمقاعد ، وحصلت سيارة اي ترون 2020 القادمة على نظام صوتي مكون من 16 سماعة بقوة 705 واط .

داخلية اودي اي ترون 2020

يجدر الإشارة إلى أن الصانع الألماني سبق ومهد الطريق نحو هذه السيارة الكهربائية في عام 2015 عندما قام بإطلاق السيارة الاختبارية اودي e-Tron كواترو الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد النسخة الاختبارية من سيارة e-Tron على ثلاثة محركات كهربائية، واحد منها يعطي القوة لمحاور السيارة الأمامية والإثنين الآخرين يعطيان القوة لمحاور السيارة الخلفية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن هذه المحركات 429 حصان (435 حصان أوروبي PS) ويصل إلى 496 حصان (503 حصان أوروبي PS) عند قيادتها بأعلى أداء، أما عزم الدوران لهذه السيارة الكهربائية الاختبارية فيبلغ 800 نيوتن.متر .

تستعد سيارة اودي E-Tron 2020 لمنافسة كلاً من ؛ تسلا موديل X الأمريكية ، و جاكوار I-Pace البريطانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع