Search
Close this search box.

سيارة تويوتا كروس أوفر صغيرة الحجم جديدة تشوقنا بأول صورة لها

إن إطلاق السيارة رسمياً في معرض جنيف للسيارات 2020 في شهر مارس القادم إن شاء الله ، شوقتنا سيارة تويوتا كروس أوفر صغيرة الحجم جديدة من خلال أول صورة رسمية لها تم نشرها على الانترنت .

ومن باب التذكير هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة جديدة بالكامل ستطلقها شركة تويوتا اليابانية خلال العالم الجاري. وذلك لكي تمثل فئة كروس أوفر صغيرة في الحجم ، وستعتبر هذه السيارة القادمة نسخة Crossover من تويوتا يارس الجديدة .

سياره تويوتا الجديده

وفقاً لهذه الصورة التشويقية الرسمية نلاحظ جزء من التصميم الخلفي لـ سيارة تويوتا كروس أوفر صغيرة الحجم جديدة قادمة. وذلك ليتضح لنا شعار toyota الذي يأتي خلفه اللون الأزرق ليؤكد أنها صديقة للبيئة. بالاضافة إلي أنها تعتمد على الطاقة الكهربائية. كما نلاحظ وجود مصابيح رفيعة ممتدة بشكل أفقي تعمل مع أضواء LED. ومن الواضح لنا وجود هيكل منتفخ مع خطوط حادة وصادم عريض وزجاج خلفي منحني على ما يبدو وجناح مدمج .

سيارة تويوتا كروس أوفر صغيرة الحجم جديدة تشوقنا بأول صورة لها

ستمثل سيارة toyota هذه فئة B-SUV جديدة لتوفر منافسة جديدة في سوق سيارات Crossover.  حيث يشهد ارتفاع واضح للغاية في نسبة المبيعات بشكل عالمي. وستعتمد على شاصي TNGA-B ، ولكنها لن تكون أكبر حجماً من شقيقتها تويوتا C-HR.

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين سعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي .

هل سيارة رئيس شركة تويوتا ليست الوحيدة في العالم ؟

وسبق وتم وصفها على أنها ستمثل فئة Crossover من تويوتا ياريس الجديدة ، ولكنها ستحصل على لمسات خارجية عصرية للغاية تميزها .

كروس أوفر سيارة المستقبل

وفقاً لخطط شركة Toyota اليابانية يرجح أن تسجل تويوتا سيارتها الجديدة من تويوتا ياريس مبيعات تصل نسبتها 30% من سيارات تويوتا . حيث سيتم بيعها في السوق الأوروبي بحلول سنة 2025 إن شاء الله .

من المفترض أن يتم إطلاق هذه السيارة الكروس أوفر الجديدة في معرض جنيف يوم 3 مارس إلى جانب سيارات ؛ تويوتا ميراي ، و تويوتا راف 4 بلج ان هايبرد ، و تويوتا GR ياريس ، كما سيتم إطلاق تويوتا سوبرا مع محرك 4 سلندر سعة لترين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع