Search
Close this search box.

سيارة جيلي جديدة تعتمد على قاعدة عجلات مستعارة من فولفو

سيارة جيلي بريفيس الاختبارية

بدون أي شك شهدت فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 المقام حالياً على إطلاق سيارة جيلي جديدة ، ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة اختبارية تمهد الطريق وترسم مستقبل سيارات جيلي إنتاجية جديدة كلياً قادمة قريباً إن شاء الله .

حملت سيارة جيلي الاختبارية الجديدة اسم بريفيس – Preface ، ما يعني بلغتنا العربية “مقدمة” ،  واستفادت هذه السيارة الصينية من قيام شركة جيلي بشراء الصانع السويدي فولفو – Volvo منذ عام 2010 ، لتعتمد أجدد سيارات جيلي الاختبارية على قاعدة عجلات مستعارة من سيارات فولفو ، وهي منصة CMA .

يبدو أن سيارة جيلي بريفيس الاختبارية تظهر خطة صانع السيارات الصينية بإنتاجي سيارات أكثر رقياً وفخامة في المستقبل القريب مما سيسهل من عملية انتشار سيارات Geely في الأسواق العالمية .

سيارة جيلي جديدة

تمثل السيارة الاختبارية الجديدة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر طراز اختبار من فئة سيارة سيدان رياضية فاخرة تعطي لمحة مستقبلية مشرقة ، تمتلك سيارة بريفيس الزرقاء اللون واجهة أمامية مع شبك كبير تحيط به مصابيح عصرية التصميم مزودة بأضواء LED أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية ، كما حصلت مقدمة هذه السيارة على غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة مما يؤكد توفير قدر جيد جداً من الديناميكية في تصميم سيارة جيلي الاختبارية هذه .

من الجوانب نتأكد أن هذه سيارة اختبارية غير مخصصة للإنتاج التجاري مع أربعة أبواب تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة واطارات عريضة ، ويكتمل التصميم الأنيق والبسيط مع لمسات الكروم على السيارة من الخلف .

داخلية جيلي

وصولاً إلى داخلية سيارة جيلي بريفيس نلاحظ الأناقة المناسبة لسيارة اختبارية مع لمسات برونزية ومقود سداسي الأضلاع ، وشاشاتين وعدد يكاد لا يلاحظ من الأزرار .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن ميكانيك هذه السيارة الاختبارية ولكننا نعلم أنها كهربائية بالكامل .

يجدر الإشارة إلى أن قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه السيارة هي نفسها المستخدمة في سيارة فولفو XC40 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة كريم ديب المفصلة لها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارة صينية اختبارية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع