سيارة موستنج 2020 حصلت على محرك ايكوبوست مستمد من فوكس RS

2020-ford-mustang-high-perf-package

سنعرفكم اليوم على سيارة موستنج 2020 بنسخة جديدة قلبها النابض عبارة عن محرك مستمد من سيارة فورد فوكس RS 2020 الجديدة كلياً ، التي سبق وتحدثنا عنها في خبر سابق أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن نسخة جديدة من سيارة العضلات الأمريكية تحمل اسم فورد موستنج ايكوبوست هاي بيرفورمانس بكج – Ford Mustang EcoBoost High Performance Package ، نسخة خاصة من سيارة موستنج 2020 ، ظهرت هذه السيارة على الانترنت قبل أن يتم إطلاقها غداً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 إن شاء الله .

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج كما ذكرنا في البداية على محرك مستعار من سيارة الهاتشباك عالية الأداء فورد فوكس RS 2020 ، وهو محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان (335 حصان أوروبي PS) و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يجعل السيارة أقوى بمقدار 20 حصان عن نسختها القياسية البالغ قوة محركها الايكوبوست 310 حصان .

سيارة فورد موستنج 2020

تستطيع نسخة EcoBoost High Performance Package من سيارة موستنج 2020 التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4 ثواني .

سيارة العضلات هذه لم تحصل فقط على قوة إضافية بل حسنت على تحسينات في توزيع الوزن مما انعكس بشكل ايجابي على سيطرة السيارة الرياضية ، كما تم تحسين نظام التعليق فيها ، وحصلت على مكابح مستمدة من سيارة فورد موستنج جي تي ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب .

داخلية فورد موستنج 2020

حصلت هذه النسخة الخاصة من سيارة موستنج 2020 على اطارات قياس 19 إنش ، وحصلت على شعارات تكشف عن اسمها ، وزودت بشبك أمامي أسود اللون وحصلت على أغطية مرايات جانبية رمادية اللون ، وحصلت على 4 مخارج للعادم ومشتت هواء خلفي أسود .

تحفظت شركة فورد في الوقت الراهن على سعر هذه النسخة من سيارة العضلات الأمريكية ، حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول أجدد سيارات فورد موستنج سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع