Search
Close this search box.

شيفروليه تريل بليزر 2021 أجدد سيارة SUV مدمجة من GM

شيفروليه تريل بليزر 2021

نقدم لكم شيفروليه تريل بليزر 2021 أجدد سيارة SUV مدمجة من شركة جنرال موتورز الأمريكية ، التي تقع ضمن فئة في المنتصف أكبر من شيفروليه تراكس وأصغر من شيفروليه ايكونوكس .

فبعد أن زودناكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتجربة قيادتنا المفصلة لمركبة الـ بيك اب شيفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 الحصرية لأسواقنا ، سنعرفكم اليوم على سيارة شيفروليه تريل بليزر – Chevrolet Trailblazer 2021 الجديدة كلياً .

يتوفر لفريقنا معلومات قليلة عن سيارة شيفروليه تريل بليزر 2021 الجديدة كلياً ، حيث أن صانع السيارات الأمريكية نشر صور السيارة الجديدة بشكل رسمي ولكن تحفظ عن إعلان مواصفاتها في الوقت الراهن ، بما أننا نتحدث عن سيارة جديدة ستصل إلى الأسواق العالمية خلال العام القادم إن شاء الله .

2020-trailblazer

من الواضح لنا أن تصميم سيارة شفروليه تريل بليزر الجديدة مستمد من تصميم شقيقتها شيفروليه بليزر 2019 ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة في لبنان ضمن برنامج تغطية خاصة ، بل شبيه جداً بها ، ويبدو أن هذا الشكل الخارجي الذي لقى إعجاب معظمنا سينتقل إلى سيارة أخرى غير بليزر الجديدة .

نحن لا نشك أن سيارة تريل بليزر الجديدة ستحصل على عدد من التقنيات التي أصبحت تتوفر قياسياً في جميع سيارات شيفروليه الجديدة من ضمنها ؛ نظام المحافظة على المسار ، ونظام التحذير عند مغادرة المسار ، ونظام الفرملة التلقائي ، ومن الأنظمة الاختياربة سيكون نظام المساعدة في ركن السيارة وغيرها من مواصفات .

في الوقت الراهن مازالت المواصفات الميكانيكية لـ أجدد سيارة اس يو في مدمجة – Compact SUV من جنرال موتورز غامضة ، ولمن الترجيحات تتوقر أن تعتمد شيفروليه تريل بليزر 2021 على محرك مستعار من شقيقتها شيفروليه ايكونوكس 2019 وهو محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد ، أو محرك مستعار من سيارة تراكس محرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر مع تيربو ، وقد يتصل محرك هذه السيارة الجديدة مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وستتوفر السيارة اختيارباً بنظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي صوراً جديداً ومعلومات رسمية عن هذه السيارة الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع