كيا سول 2020 الجديدة كلياً تشوقنا بأول صور رسمية لها

كيا سول 2020

سبق وزودناكم عبر خبر سابق عن كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً ، أما اليوم فسنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التشويقية الأولى لـ سيارة كيا سول – Kia Soul 2020 .

سيتم إطلاق سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل أهم إطلاقات السيارات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

أكدت لنا الصور الرسمية الأولى احتفاظ سيارة كيا سول الكروس أوفر صغيرة الحجم بجيلها الثالث الجديد كلياً على تصميها الصندوقي الذي يميزها ، ولكن الجيل الجديد من هذه السيارة حصل على خطوط أكثر حدة توفر قدر أعلى من الديناميكية الهوائية مع هوية عصرية ، كما زودت السيارة الكورية بـ مصابيح امامية منفصلة التصميم جديدة ، وحصلت سيارة كيا سول الجديدة على اشارات انعطاف جديدة ومصابيح ضباب جديدة مرتفعة .

سيارة سول 2020

وذكرنا سابقاً أن الصانع الكوري سيوفر إلى جانب الطراز الاساسي من سيارة كيا سول ، نسخة يا سول تيربو 2020 الرياضية التي تتميز بحصولها على شبك أمامي مختلف ومخارج عادم في المنتصف ، كما أن هذه النسخة الرياضية ستزود بـ مصابيح خلفية على شكل قوس .

وبالتأكيد ستوفر شركة كيا الكورية سيارة كيا سول كهربائية بالكامل ، وستتميز هذه النسخة التي لا تحتاج إلى البنزين لكي تسير بحصولها على واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي يتناسب مع كونها سيارة كهربائية لا تحتاج إلى فتحات تهوية لتبريد محركها .

تُظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر بعض من ملامح داخلية Kia Soul 2020 التي ستصبح أكبر حجماً مقارنة مع داخلية كيا سول 2019 ، وستحصل المقصورة على مواد ذات جودة أعلى وتطريزات على شكل ألماسي مع لمسات من الألومنيوم على المقود المكسو بالجلد ، كما ستزود السيارة من الداخل بـ شاشة عدادات رقمية جديدة ، وستحصل على شاشة جديدة شبيه بالأجهزة اللوحية من أجل نظام الترفيه والمعلومات ، كما ستحصل أجدد سيارات كيا على تجديدات تتضمن منافذ الهواء وذراع القير .

new kia-soul

يرجح أن توفر سيارة كيا سول الجديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • 4 اسطوانات سعة لترين بتنفس طبيعي يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات .
  • 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 200 حصان ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق .

وفي الجانب الآخر قد تحصل سيارة كيا سول الكهربائية على بطارية ليثيوم ايون 64 كيلوواط ، لتتمكن من قطع مسافة 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

التفاصيل الأولية ترجح أن سيارة كيا سول 2020 الجديدة كلياً تعتمد على قاعدة عجلات B-SUV المطورة بين شركتي كيا و هيونداي ، وإذا كانت هذه المعلومة ستعمل قاعدة العجلات هذه على زيادة صلابة السيارة وتحسين أنظمة التوجيه مع توفير دفع رباعي للعجلات ، وسنعلم التفاصيل الرسمية قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع