لينكون نافيجيتور 2020 كشفت عن التحديثات التي حصلت عليها

2020-lincoln-navigator

تم الكشف رسمياً عن سيارة لينكون نافيجيتور 2020 الأمريكية الفخمة التي حصلت على مجموعة من التحديثات تضمن المزيد من المواصفات التي ترضي العملاء .

وقبل حديثنا عن هذه التحديثات يتوجب علينا تذكيركم بتحدي راس بـ راس الذي قدمه لكم فريقنا في عرب جي تي بين سيارتي ؛ لينكولن نافيجيتور ريزيرف 2019 و انفينيتي QX80 ليمتد 2019 .

والآن لنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على التجديدات التي حصلت عليها سيارة لينكون نافيجيتور 2020 ، أصبحت جميع فئات هذه السيارة مزودة قياسياً بعتبات أبواب كهربائية ، ومقاعد مبردة ومدفئة ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي .

2020 lincoln navigator

كما سيتوفر في السيارة نظام Co-Pilot360 من لينكون الخاصة بالسلامة والأمان والذي يعتمج على كاميرات ورادارات لتعزيز قدرة السائق ومنحه تجربة قيادة مريحة وسلسة ، يتضمن هذا النظام توفير تنبيه من النقطة العمياء ، والمحافظة على المسار، ونظام تحذير عند وجود عائق في وضعية الرجوع للخلف في محيط الزوايا الغير مرئية من خلال إنذار ضوئي ، ومن المزايا الأخرى نظام التنبيه قبل وقوع التصادم لا قدر الله مع نظام الفرملة الأوتوماتيكية ، ومصابيح أمامية تعمل تلقائياً مع ميزة التحكم التلقائي بالإنارة العالية ، وكاميرا رؤية خلفية .

وستضمن التجديدات التي حصلت عليها سيارة لينكون نافيجيتور 2020 نظام جديد اسمه Phone As A Key ، ما يعني بلغتنا العربية ” الهاتف عبارة عن مفتاحاً للسيارة ” ، مما يدل أن مالك هذه السيارة الأمريكية الفاخرة يمكنه استخدام هاتفه الذكي بدلاً من المفتاح لكي يقوم بـ ؛ يفتح ويغلق السيارة ، ويشغل محركها ، ويفتح باب الصندوق الخلفي ، بدون الحاجة إلى استخدام مفتاح السيارة التقليدي ، ومن الجدير بالذكر أن شركة لينكون سبق ووفرت هذا النام على سيارة افياتور 2020 ، ويعتمد هذا النظام على تطبيق Lincoln Way الذي يتم تحميله على الهاتف الذكي .

ستيرينج لينكولن 2020

التجديدات التي وفرها الصانع الأمريكي تتضمن توفير 3 حزم تصميم خارجية على السيارة ، وتشتمل الحزم على تقديم إضافات ولمسات خارجية خاصة ، وتأتي كل حزمة بلون مختلف للهيكل :

  • الأولى باللون الأبيض .
  • الثانية باللون الؤلؤي .
  • الثالثة باللون الأسود .

سيارات لينكولن 2020

تحفظت الشركة الأمريكية عن إعلان المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة لينكون نافيجيتور 2020 المحدثة ، ولكن من المؤكد أنها ستحتفظ باعتمادها على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

ومازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر سيارة لينكولن 2020 المحدثة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع