Search
Close this search box.

مرسيدس بنز تطلق سهمها الفضي مع سياراتها الجديدة Mercedes EQ

2019 MERCEDES EQ

ليست بوغاتي ديفو النجمة الوحيدة التي لمعت أثناء فعاليات مهرجان بيبيل بيتش ، فـ استغلت شركة مرسيدس بنز هذا الحدث المقام في الولايات المتحدة الأمريكية لتطلق سياراتها الاختبارية Mercedes EQ Silver Arrow .

قبل كل شيء نود إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا سيلتقي قريباً بـ السهم الفضي سيارة مرسيدس اي كيو سيلفر ارو – Mercedes EQ Silver Arrow الاختبارية ، لنتعرف على التكنولوجيا الهائلة المتوفرة فيها التي تمهد لمستقبل سيارات مرسيدس بنز الإنتاجية القادمة إن شاء الله .

مرسيدس EQ

في البداية سنتحدث عن التصميم الخارجي لـ سهم مرسيدس بنز الفضي الذي يظهر هوية مستمدة من سيارة مرسيدس W125 التي صنعت في عام 1937 ، ولكنها بالتأكيد على ملامح مستقبلية للغاية مستلهمة من سيارة مرسيدس فيجن جران توريزمو الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 ، وزودت سيارة Mercedes EQ Silver Arrow بخطوط إنسيابية وبـ أضواء مستقبلية كما زودت بـ اطارات عريضة قياس 24 إنش .

تتسع هذه السيارة الاختبارية لـ راكب وحيد وهو سائقها ، ويبلغ طولها 5.3 متر ، وأسهم يدل على أن هيكلها الخارجي مطلي باللون الفضي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس اي كيو سيلفر ارو الاختبارية على محرك كهربائي يولد قوة 738 حصان (750 حصان أوروبي PS) وبطارية بـ قدرة 80 كيلوواط ، ولتعطي مرسيدس متعة صوتية لهذه السيارة الكهربائية الصامتة زودتها بأصوات وهمية من سيارات فورمولا 1 الحالية أو صوت محرك مرسيدس AMG V8 .

mercedes eq-silver-arrow

داخلية هذه السيارة الاختبارية تدمح بين الجلود وخشب الجوز والكنتارا مع لمسات أخرى من خامات طبيعية ، وزودت بـ شاشة عدادات رقمية وشاشة أخرة في منتصف المقود .

ولتواكب المستقبل قام الصانع الألماني بـ دمج لعبة داخل المقصورة تسمح بعرض حلبة السباق بتقنية الواقع الافتراضي أمام السائق بدلاً من الطريق الحقيقي ، وزودت السيارة الاختبارية المستقبلة بأنظمة متطورة تساعد السائق بتحسين مهارات قيادته .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم السهم الفضي أجدد سيارة اختبارية من شركة مرسيدس بنز الألمانية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع