Search
Close this search box.

معلومات رسمية عن أجدد سيارات تويوتا قد تفرح الراغبين بإمتلاك سيارة عائلية

تويوتا راف فور 2019

تعتبر تويوتا راف 4 2019 الجديدة كلياً أجدد سيارات تويوتا وظهرت رسمياً الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

وفقاً لمعلومات جديدة نشرها موقع GoAuto الاسترالي الذي حصل على تصريح رسمي من السيد Jack Hollis ، نائب رئيس مجموعة تويوتا في أمريكا الشمالية والمدير العام لقسم تويوتا ، عندما دار حديث بينهما حول مستقبل الجيل الجديد من سيارة الكروس أوفر المدمجة تويوتا راف 4 2019 ، وليعلن هذا المصدر الرسمي “لا استبعد فكرة توفير نسخة مزودة بـ 7 مقاعد للركاب ، ولكن ذلك لن يحدث قريباً”.

تويوتا راف فور
تويوتا راف فور

وهنا يجب علينا ذكر أن ذكر أن أجدد سيارات تويوتا طراز راف 4 2019 يعتمد على قاعدة عجلات TNGA ، اختصار Toyota New Global Architecture ، المستخدمة أيضاً في ؛ تويوتا كامري ، و تويوتا بريوس ، و تويوتا CH-R ، و تويوتا افالون ، مما وفر مساحة داخلية أفضل بما أن طول قاعدة العجلات زاد بمقدار 1.2 إنش عن الموديل السابق ، وهذا ما قد يسمح بتوفير نسخة من هذا الطراز مزودة بصف ثالث من المقاعد في المستقبل لكي تتسع هذه السيارة لنقل 7 ركاب على متنها .

يجدر الإشارة إلى أن تصميم الجيل الخامس من راف 4 أجدد سيارات تويوتا مستلهم من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-AC التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

تويوتا راف 4
تويوتا راف 4

ميكانيكياً تتوفر سيارة تويوتا راف 4 موديل 2019 بالمحركات :

محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات .

محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، وتعتمد هذه النسخة الهجينية على جير سي في تي .

حتى الآن لم يتم الكشف عن سعر تويوتا راف 4 2019 ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن هذه السيارة سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

ماهي المعلومات التي حصلت عليها سيارة تويوتا GT86 سيدان الجديدة ؟

تنافس سيارة تويوتا راف فور كلاً من فورد اسكيب الأمريكية ، و هوندا سي ار في اليابانية ، و هونداي سنتافي الكورية ، و مازدا CX-5 اليابانية ، و شيفروليه ايكونوكس الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع