Search
Close this search box.

موستنج كهربائية قد تكون هي أجدد سيارات فورد 2020

موستنج كهربائية

نشرت شركة فورد الأمريكية فيديو على قناتها بموقع يوتيوب ضمن حملة اعلانية اشترك بها bryan cranston نجم مسلسل breaking bad ، لتمهد إلى المستقبل نحو سيارة فورد موستنج كهربائية بالكامل على ما يبدو .

فخلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الذي حمل عنوان The Future is Built ، الذي يعني بلغتنا العربية بناء المستقبل ، ظهر النجم bryan Cranston وهو يقول “الكلام لا يصنع أفعال ، بينما البناء يؤدي إلى نتائج ” ، وظهرت صور سيارة فورد موستنج كلاسيكية قبل أن تظهر موستنج 2018 المحدثة الحالية التي سبق وجربنا قيادتها ، لتظهر بعد ذلك سيارة موستنج كهربائية على ما يبدو تحمل هوية مستقبلية .

وفقاً لهذا الفيديو التشويقي الغامض وإذا صحت التوقعات وكانت هذه موستنج كهربائية بالكامل قادمة ، يبدو أنها حصلت على تصميم يوفر قدر هائل من الايروديناميكية إلى جانب شبك أمامي مغلق ، وهنا يأتي توقعنا بأنها سيارة كهربائية بالكامل بشكل إضافي فمحرك السيارات الكهربائية لا يحتاج إلى فتحات تهوية ، وليس هذا فحسب ما يظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، حيث أن شعار حصان موستنج الشهير يأتي بهذه السيارة الغامضة أزرق اللون ومتوهج بشكل مستقبلي مما يشير إلى أنها تعتمد على الطاقة الصديقة للبيئة ونرى مصابيح LED امامية وغطاء محرك أمامي يحتوي على انحناءات .

فورد موستنج 2018

هذه جميعها توقعات صحفية حول موستنج كهربائية بالكامل ولكن الشركة الأمريكية فورد لم تصرح وتؤكد هذه المعلومات ، ولكن تصريحات رسمية سابقة أكدت أن هناك موستنج هجينة قيد التطوير والبناء ، وأشارت تقارير صحفية غلى أن هذه السيارة ستعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك كهربائي مع محرك ايكوبوست بنزين 4 سلندر سعة 2.3 لتر يتصل بـ قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، ويرجح أن تبلغ قوة موستنج الهجينية باستخدام المحركين معاً إلى 400 حصان ولتتسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال أقل من 5 ثواني .

ولكن هذا الفيديو لا يشوق إلى سيارة موستنج هجينة على ما يبدو بل إلى سيارة فورد موستنج كهربائية ، وسيكشف لنا المستقبل حقيقة هذه السيارة الغامضة إن شاء الله .

ملاحظة : مازال تحدي فرسان الموستناج على موقعنا عرب جي تي مستمراً ، يمكنكم الفوز بالجائزة الخاصة بالمتابعين من خلال التصويت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع