Search
Close this search box.

ميتوسبيشي L200 2019 الجديدة كلياً تكشف عن نفسها بعد طول تشويق وانتظار

mitsubishi l200

بعد طول تشويق وانتظار تم الكشف رسمياً عن بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 الجديد كلياً ، الذي يحمل أيضاً اسم سم ميتسوبيشي تريتون – Mitsubishi triton 2020 في بعض الأسواق العالمية ، على الشبكة العنكبوتية .

حصل بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 على تصميم خارجي محدث يجمع بين العصرية مع الهوية الهجومية الشرسة ، ومظهر يتناسب مع المهمات الصعبة التي تضمن اقتحام الطرق الوعرة ، مع واجهة أمامية جديدة تضمن ؛ غطاء محرك جديد مرتفع ، وصادم أمامي عريض بتمصم جديد ، و مصابيح جديدة بتصميم عصري حاد تحيط بالشبك المجدد، وتضمنت الواجهة العديد من لمسات الكروم .

من الجوانب حصل البيك اب على أقواس عجلات منتفخة ، وعلى خطوط حادة ، وعتبات أبواب عريضة ، ومن خلف نلاحظ مصابيح مميزة ذات تصميم عصري وصادم عريض .

بيك اب ميتسوبيشي 2019

داخلية ميتسوبيشي L200 2019 حصلت على مواد أكثر جودة ، وتم إضافة تطريزات على الكونسول الوسطي ، وبالتأكيد توفر على مركبة البيك العديد من تقنيات السلامة والأمان والمساعدة في القيادة  .

أكدت ميستوبيشي أنها عملت على تحسين أنظمة الدفع الرباعي المستخدمة في بيك اب ميتسوبيشي ال 200 2019 لتوفر قدرات أفضل على الطرق الوعرة وأثناء صعود التلال ونزول المناطق الوعرة الحادة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات في الوقت الراهن حول خيارات المحركات التي ستتوفر على بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 ، ولكننا علمنا أن مركبة الـ بيك اب اليابانية تخلت عن قير اوتوماتيكي من 5 سرعات ليحل بدلاً منه قير اوتوماتيك من 6 سرعات مما سيحسن من تسارع المركبة .

new mitsubishi l200

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي تنافس mitsubishi l200 كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و فورد رينجير ، و فولكس فاجن اماروك .

مازالت ميتسوبيشي متحفظة على سعر بيك اب L200 الجديد كلياً ، ولكن هذا البيك اب سيصل إلى أكثر من 150 دولة حول العالم ، وسيتم بيعه في الأسواق العالمية خلال العام القادم إن شاء الله .

داخلية ميتسوبيشي 2019

وبعيداً عن مواصفات أجدد بيك اب إنتاجي ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة نيسان استحوذت على نسبة 34% من شركة ميتسوبيشي في عام 2016 مقابل دفع ثروة تبلغ 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي من قبل صانع السيارات اليابانية نيسان ، لتنضم ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان وهذا سينعكس لـ صالح سيارات ميتوسوبيشي الجديدة القادمة إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم بيك اب ميتسوبيشي L200 موديل 2019 الجديد كلياً ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : معلومات أولية عن ميتسوبيشي باجيرو جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع