Search
Close this search box.

نيسان GT-R50 سيارة جديدة تظهر نتيجة تدخل التصميم الإيطالي بأشهر السيارات اليابانية

صور نيسان GTR50

نيسان GT-R50 سيارة جديدة تم إطلاقها مؤخراً لتوثق نتيجة لتعاون جمع بين ؛ شركة نيسان اليابانية ، مع شركة التصميم الإيطالية Italdesign .

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الماضي من خلال مقال خاص عن سيارات يابانية أسطورية ، ولكننا كنا نخص به سيارات توقف إنتاجها سيعود بعضها في المستقبل القريب إن شاء الله إلى خطوط الإنتاج ، ولكننا اليوم سنتحدث عن أسطورة يابانية مستمرة في تسجيل النجاحات إنها سيارة جودزيلا اليابان نيسان GTR – نيسان سكايلاين – التي تحتفل خلال عام 2018 الجاري بمرور 50 عام على إطلاقها .

وللاحتفال بالذكرى الـ 50 تم إطلاق سيارة نيسان GT-R50 التي تحمل تصميماً مميزاً بكل معنى الكلمة تجعلك تعتقد أنها جيل جديد من طراز نيسان جي تي ار – Nissan GTR .

صور نيسان جي تي ار

من خلال مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للسيارة الاحتفالية نيسان GT-R50 حصلت السيارة على واجهة السيارة الأمامية على مصابيح LED أفقية التصميم وزودت بصادم أمامي جديد ، وشبك أمامي مختلف بالكامل لتظهر هوية غريبة يكتمل مع غطاء محرك جديد ، واكتمل التصميم المميز من الجوانب مع الخطوط الحادة والسقف المنخفض بمقدار 54 ملم مقارنة مع سيارة نيسان جي تي ار 2018 الأساسية ، وحصلت هذه النسخة الخاصة بالتأكيد على إطارات مميزة قياس 21 إنش .

ومن الخلف اكتمل المظهر المختلف لهذه النسخة الاحتفالية الخاصة مع مصابيح جديدة وجناح خلفي بتصميم رشيق ومشتت هواء هجومي .

ولم تنسى نيسان و Italdesign تزويد سيارة نيسان GT-R50 بمقصورة تتناسب مع تصميم الخارجي المميز ، لتحصل هذه السيارة على كسوة داخلية من الكنتارا ولمسات من الكاربون فايبر وإضافات ذهبية اللون .

داخلية نيسان GT-R50

حتى ميكانيك هذه السيارة تم تعديله عن طراز نيسان GT-R الأساسي ، مع محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم زيادة حجمهم ليولد المحرك قوة 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك بـ صندوق تروس (جير) من 6 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وحصلت هذه السيارة الخاصة على نظام تعليق معدل ، بالإضافة إلى مكابح عالية الأداء .

الخبر المفرح أن هذه النسخة من GT-R50 اختبارية ، وسيتوفر منها نسخة إنتاج تجاري ستظهر الشهر المقبل إن شاء الله ، وستكون محدودة الإنتاج بدون أي شك .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع