Search
Close this search box.

هونداي لي فيل روج تصدمنا بشكلها الرياضي الذي يرسم مستقبل السيارات الكورية

هونداي 2020

هونداي لي فيل روج – Hyundai Le Fil Rouge الاختبارية صدمت العالم بتصميم المستقبلي عندما تم إطلاق ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لتغطية أهم الإطلاقات التي شهدها هذا الحدث العالمي المقام في سويسرا .

من النظرة الأولى تعطي سيارة هونداي لي فيل روج لمحة مستقبلية قادمة لهوية رياضية جديدة ستتوفر في سيارات هونداي الإنتاجية القادمة ضمن فئات السيدان والـ SUV لتواكب المستقبل بتصماميم مميزة .

هونداي لي فيل روج

لم تنسى شركة هونداي الكورية الاستناد إلى ماضيها لرسم هوية تصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة ، حيث اعتمد تصميم سيارة هونداي لي فيل روج الاختبارية على DNA مستمد من سيارة هونداي كوبيه اختبارية تم إطلاقها في عام 1974 .

تعتمد هذه السيارة الاختبارية الجديدة على قاعدة عجلات طويلة ، وحصلت على واجهة أمامية هجومية مع شبك بتصميم مميز للغاية أسفله الإنارة الأمامية ، وحصلت السايرة على غطاء أمامي بخطوط حادة للغاية ، ومن الجوانب لم تحصل أجدد سيارة اختبارية من هونداي على مرايا جانبية وزودت بأربعة أبواب تنفتح باتجهات متعاكسة وحصلت بالتأكيد على إطارات ضخمة بتصميم مستقبلي يليق بسيارة اختبارية .

يكتمل التصميم المستقبلي المميز من الخلف مع لمسات سوداء اللون تتجانس مع هيكل السيارة الفضي وجناح مدمج يضيف المزيد من الهوية الرياضية وصادم عريض .

داخلية سيارة هونداي Le Fil Rouge يجعلك تنتقل إلى عالم مختلف مع الرفاهية والمستقبلية التي يصعب أن توفرها هونداي على سيارة إنتاج تجاري .

داخلية هونداي

ستؤثر هذه السيارة الاختبارية بالتأكيد على خطة رسم لغة تصميمة جديدة للأجيال القادمة من سيارات شركة هونداي الكورية الإنتاجية ، ولكننا الآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بشكل أجدد سيارة اختبارية من الصانع الكوري ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع