Search
Close this search box.

أغرب تجربة نقوم بها عندما نجلس خلف مقود Cadillac CT6 تقود نفسها لوحدها

Cadillac ct6

سنعرفكم على تكنولوجيا جديدها وفرها الصانع الأمريكي في سيارة كاديلاك سي تي 6 – Cadillac CT6 2019 تحمل اسم سوبر كروز هاندز فري درايفنج – Super Cruise Hands Free Driving ضمن حلقة جديدة وصغيرة من برنامج تغطية خاصة قدمها زميلنا صهيب شعشاعة من سياتل في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولمن لا يذكر عرضنا عليكم يوم الاثنين الماضي تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً / التي تقع ضمن فئة سيارات SUV صغيرة الحجم ، وسبق وقام فريقنا في الماضي بتجربة قيادة سيارة السيدان كاديلاك CT6 ولكننا اليوم سنتحدث عن أجدد تكنولوجيا فيها .

قبل بداية حلقتنا نود التوجه بالشكر لجميع داعمين موقعنا عبر منصة Patreon .

تعتبر حلقة اليوم من تغطية خاصة من أغرب التجارب التي قمنا بها فـ صهيب لا يقود السيارة بل يجلس فقط خلف مقود سيارة Cadillac CT6 وهي تسير لوحدها .

أكد صهيب خلال هذه الحلقة أن نظام Super Cruise Hands Free Driving الذكي الذي يمكن السيارة من التحرك لوحدها لا يعمل في جميع دول العالم ، فهو متوفر للاستخدام التجاري فقط في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الأماكن في كندا ، وهو يستخدم فقط على الطرق الخارجية ولايمكن الاستعانة به على الطرق الداخلية .

كاديلاك سي تي 6

يعتمد أجدد نظام متطور متوفر على سيارة Cadillac CT6 بالاعتماد على مثبت سرعة متكييف ، ونظام المحافظة على المسار ، وكاميرات ، ومستشعرات ، وبالاعتماد على الخرائط التي يتم تحديثها بشكل مستمر وبمساعة الـ GPS المتصل بالأقمار الصناعية ، ليتمكن نظام Super Cruise Hands Free Driving بمعرفة الطرق بشكل دقيق لأقرب 2 كم من السيارة وأثناء قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 136 كم/س (85 ميل/س) ، ويستطيع الرادار التفاعلي المتوفر في سيارة Cadillac CT6 المزودة بهذا النظام قراءة الطريق لمسافة 150 متر .

يمثل نظام Super Cruise Hands Free Driving مستقبل قيادة السيارات ويسعى لتوفير أكبر قدر من الراحة والسلامة والأمان للسائقين ليمثل طموح معظم صانعي السيارات .

سيارت كاديلاك 2019

يبدأ تكلفة إضافة نظام Super Cruise Hands Free Driving على سيارة كاديلاك CT6 مبلغ 5 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 18,750 ريال سعودي ، ويتوفر بشكل قياسي بدون دفع المال على سيارة Cadillac CT6 فل كامل .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الشخصي بأنظمة القيادة الذاتية في السيارات الإنتاجية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع