أقوى سيارة كابرس في السعودية تقيس نبضات دقات قلبها في سبيشل كار

شيفروليه كابرس معدلة

أقوى سيارة شيفروليه كابرس في السعودية سيارة معدلة غير عادية ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة .

عشاق السيارات المعدلة سنرضيكم اليوم إن شاء الله مع سيارة كابرس تعيش في العاصمة السعودية الرياض مزودة ليولد محركها قوة تزيد عن 1,100 حصان !!!

تعتمد سيارات كابرس بدون تعديلات على محرك V8 سعة 6000 سي سي يولد قوة 360 حصان ، ولكن نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار بسم الله ما شاء الله قادمة من عالم آخر فقلبها النابض يدق بعدد نبضات أكبر من 1,100 حصان .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن أقوى سيارة كابرس في السعودية التي حصلت على محرك معدل بالكامل من امريكا من شركة LME نوعه 402 LS3 ، مع بساتن معدلة ، ودرعان معدلة ، وكرانك معدل ، ولكن محرك السيارة الغير عادية هذه مازال بعد كل هذه التعديلات بسعة 6000 سي سي ، هذا المحرك مزود بشاحن توربيني مزدوج بحجم عملاق ، والصدمة أن هذه النسخة المعدلة من كابرس تعتمد على قير اوتوماتيكي ستوك غير معدل !!!

حصلت نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار أقوى سيارة كابرس في السعودية بالتأكيد على انتركولر عملاق موجود في مقدمة السيارة مخفي بطريقة فنية ، وحصلت هذه النسخة من شيفروليه كابرس على اسلاك MSD لشمعات الاحتراقي في البواجي معدلة ، وزودت السيارة بنظام فيول معدل بالكامل سعته ألف سي سي ، وبنظام عادم معدل .

محرك كابرس معدلة

تضمنت التعديلات تعديل وبرمجة كومبيوتر سيارة كابرس الأساسي الذي تم تغيير موضعه من خلال ارجاعه قليلاً إلى الوراء .

زودت هذه السيارة الأمريكية المعدلة بـ عجلات سيمي سليك ، وحجم العجلات الأمامي صغيرة ، مما يجعل السيارة معدلة لكي تنافس في سباقات دراج ريس ، كما أنها مزودة بجنوط معدلة خفيفة الوزن وصلبة كما أنها مزودة بخاصية السلامة .

شيفروليه كابرس

لكي نثبت لكم أن هذه أقوى سيارة كابرس في المملكة العربية السعودية ، قمنا قبل انتهاء هذه الحلقة باختبار داينو في كراج SLR Performance ، ضمن تجربتين لتكون النتيجة كالتالي :

  • التجربة الأولى صدر منها 1,015 حصان على العجل أي ما يعادل 1,197 حصان على الكرنك (المحرك) .
  • التجربة الثانية صدر منها 1,079 حصان على العجل أي ما يعادل 1,273 حصان على الكرنك (المحرك) .

نود التوجه بالشكر إلى مالك أقوى سيارة كابرس في السعودية عبدالله الذي يحمل لقب سيمبا – Seemba .

داينو سيارات

حلقات سبيشل كار السابقة :

تويوتا سوبرا

مرسيدس 190E

ميتسوبيشي ايفو 9

لا يفوتكم فلوق تعديل صهيب لسيارته الخاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع