أولى مراحل تجهيز سيارة كريم ديب من أجل المشاركة في السباقات

نعلن معكم اليوم إنطلاق سلسلة مختلفة من الفيديوهات لـ برنامجنا الجديد فريق عرب جي تي للسباقات – Arab GT Racing Team ، البداية ستكون مع إحدى سيارات كريم ديب الشخصية التي سيتم تعديلها من أجل المشاركة في تحديات الدريفت – الانجراف – القانونية على حلبات السباق .

فكما وعد فريقنا منذ بداية عام 2020 سنقدم لكم خلال العام الجاري عدداً من البرامج الجديدة والمختلفة التي سترضي إن شاء الله عشاق السيارات في الوطن العربي لنصل معكم أعزاءنا المتابعين نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

سيوضح فيديو اليوم إعادة إنعاش سيارة متوقفة منذ مدة زمنية ، ليتم تجديد مكينة نجمة الحلقة الأولى من أجدد برامجنا ، لنرضي بالتحديد عشاق التعديل ومحبي السيارات الرياضية المخصصة للاستعراض على الحلبات .

فيديو اليوم سيظهر أول مراحل تحويل كورفيت C6 من سيارة شارع إلى سيارة دريفت في كراج ماجيك ستار – Magic Star في أم رمول بـ دبي :

بداية مرحلة بناء أول سيارات فريق عرب جي تي للسباقات تطلبت بالتأكيد فك المحرك والاكزوزن والأجزاء السفيلة ، ليتم إعادة بناء المكينة (الأفرهول) مما يجعلها تكون مناسبة لسيارة دوسات مع مواصلة احتفاظها بـ محرك استوك ولكنه حصل على العديد من الأجزاء الجديدة كما أنه سيتصل مع قير عادي التبديل وليس قير اوتوماتيك .

تظهر الحلقة الأول وبكل وضوح مراحل افرهول محرك سيارة كورفيت C6 ضمن عمل احترافي من فريق ماجيك ستار .

وبعد ذلك قمنا بإلغاء عملية التكييف والتسخين في كورفيت كوننا نعمل على بناء سيارة دريفت ، وقمنا بتنظيف غرفة المحرك ، قبل إعادة تركيب القلب النابض لهذه السيارة الأمريكية وجعل المحرك يعمل من جديد .

وكوننا نتحدث عن سيارة دريفت فيجب إضافة ستروكر كيت – Stroker kit عليها ويجب إزالة جميع القطع الداخلية لتقليل وزن السيارة ، كما ستضمن التعديلات تحويل الكورفيت من قير اوتوماتيكي إلى قير عادي كما ذكرنا في البداية ، وبعد الإنتهاء من ذلك يجب إضافة رول كيج – Roll cage ( قفص الحماية ) على سيارة فريق عرب جي تي للسباقات .

نهاية فيديو اليوم كانت حماسية أكثر بعد أن سرب كريم معلومة تعلن أن صهيب شعشاعة يعمل أيضاً إحدى سيارته الشخصية لتدخل غمار المنافسة في تحديات الدريفت القانونية على مضامير السباق بين الجماهير المتعطشة للأكشن والاحتراف في القيادة البعيدة عن مخاطر الاستعراض على الشوارع العامة .

بداية التحديات في برنامجنا الجديدة ستكون مع سيارتين لفريقنا نشارك بها في التحديات المحلية ، ربما يزداد العدد إذا نال هذا البرنامج العربي المختلف رضى جمهورنا العزيز .

انتظروا المزيد من الأكشن والتعديل قبل الاستعراض على الحلبات ، القادم أجمل بإذن الله .

من باب التذكير :

شاهد مراحل عملية تعديل سيارة كريم ديب الشخصية .

صهيب شعشاعة يستخدم دهان قابل للازالة على سيارته الخاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع