ابراهيم المحيمد يشارك بـ تحدي فرسان الموستانج على متن شيلبي

ابراهيم المحيمد

مثلما عودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في كل يوم سبت أنتم على موعد لتعرف على مشارك جديد في تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، الحلقة الثامنة من هذا التحدي الذي يرضي محبي سيارات موستنج المعدلة ستكون مع ابراهيم المحيمد من المنامة عاصمة مملكة البحرين .

يشارك ابراهيم المحميد البالغ من العمر 37 عاماً بتحدي فرسان الموستانج على متن سيارة فورد موستنج شيلبي 2014 ، قام بشرائها من وكيل سيارات فورد في البحرين .

حصلت سيارة ابراهيم المحيمد على تعديلات بسيطة تضمنت برمجة ، و مبرد هواء من GLT كاربون فايبر ، و بولي كرنك 10% ، وغيرها من تحسينات على سيارة فورد موستنج شيلبي 2014 ، ليوفر محرك هذه النسخة من موستنج قوة 735 حصان و 757 نيوتن.متر من عزم الدوران وصلت إلى العجلات .

زودت هذه النسخة من فورد موستنج شيلبي بـ عادم معدل من شركة بولت الكويتية بكل فخر .

بعد أن عرفنا ابراهيم على تفاصيل تعديل سيارتها ، توجهنا معه لكي نلتقي ببعض من شباب نادي موستنج البحرين .

فورد موستنج شيلبي 2014

إذا أعجبتك سيارة ابراهيم المحيمد الموستنج شيلبي المعدلة يمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز ابراهيم بـ لقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط .

فور مشاركتك كمتابع في التصويت ستحصل على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت بـ ولاية الأمريكية مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة الثامنة من تحدي فرسان الموستانج ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين للـ سيارات رياضية معدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

موستنج 2014 معدلة

حلقات تحدي فرسان الموستناج السابقة :

أول حلقة : سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

ثاني حلقة : ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

ثالث حلقة : فاضل خالد من البحرين .

رابع حلقة : أنس الزراد سوري مقيم في دبي .

خامس حلقة : سامي الحبسي من مسقط في سلطنة عمان .

سادس حلقة : تامر ضياء مصري مقيم في دبي .

سابع حلقة : محمد الحوسني من عجمان في الامارات العربية المتحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع