Search
Close this search box.

الرئيس الأمريكي ترامب يستخدم سيارة الوحش الجديدة لأول مرة

سيارة ترامب

استلم الرئيس الأمريكي ترامب – Trump سيارته الرئاسية الجديدة التي تحمل اسم الوحش – Beast وأخذها بجولة معه إلى مقر المنظمة الدولية في مدينة نيويورك الأمريكية ليكون هذا أواجيادل ظهور علني لـ سيارة الرئيس الأمريكي ترامب الجديد.

السيارة التي نتحدث عنها في هذا الخبر عبارة عن سيارة ليموزين صنعت خصيصاً لتقوم بنقل الرئيس الأمريكي ترامب مما يعني أنها توفر أعلى درجات الحماية .

التصميم الخارجي لـ سيارة الوحش الرئاسية هذه مستمدة من سيارات كاديلاك الفاخرة الحالية بالتحديد سيارة كاديلاك CT6 ، التي سبق وجربنا قيادتها ، فالسيارة الرئاسية تمتلك شبك أمامي مستمد من سيارات كاديلاك الحديثة ومصابيح امامية عصرية وبالتأكيد حصلت على شعارات خاصة وزودت بمكان خاص لتجعل العلم الامريكي يرفرف على متنها لتشير إلى أنها سيارة رئيس الولايات المتحدة الامريكية .

دونالد ترامب – Donald Trump البالغ من العمر 72 عاماً سيتنقل الآن على ممتن سيارة ليموزين جديدة تحمل خطوطاً مستقيمة وحادة مع لمسة عصرية فاخرة ، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة الرئاسية على تصفيحات ودروع حماية لتتناسب مع مهمة نقل شخصية سياسية مهمة مما يؤكد أن وزن الرئيس الأمريكي ترامب الجديدة ثقيلة الوزن ، ويقدر وزنها بالاعتماد على معلومات رسمية توفرت لفريقنا في عرب جي تي 9,071 كيلوغرام .

تعتمد سيارة ترامب الجديدة على شاصي مستعار من شاحنات شيفروليه من إنتاج شركة جنرال موتورز المالكة لعلامة كاديلاك ، كما أنها مزودة بنظام مضاد للحريق ، وبكاميرا رؤية ليلة ، بالإضافة إلى قاذفة قنابل مسيلة للدموع .

تمتلك سيارة الرئيس الأمريكي ترامب مقصورة خاصة به مزودة بفلتر هواء وأنابيب تحمل فصيلة دمه ، ليتم استخدامها في أوضاع الطوارئ وفي حال تعرض الرئيس لوعكية صحية من أجل الإسعافات الأولية .

كما يوجد نسختين من سيارة الوحش واحدة من أجل مهمات التضليل والأخرى تنقل بالفعل الرئيس الامريكي .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي سيارة رئاسية أجمل ؛ سيارة الرئيس الامريكي أم سيارة الرئيس الروسي .

ملاحظة :في الماضي زودناكم بـ سيارات ترامب قبل أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع