Search
Close this search box.

السيارة الحصرية مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس سبيشل كار بكل معنى الكلمة

e63 amg black series

نعرض عليكم اليوم الحلقة الثالثة من برنامجنا الجديد سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة لتكون نجمة حلقة اليوم سيارة حصرية ألمانية مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس .

قبل كل شيء نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن اسم بلاك سيريس – Black Series يمثل إصدار حصري للغاية من سيارات الأداء العالي AMG لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز ، وإصدار بلاك سيريس كما تعلمون غير متوفر على جميع طرازات مرسيدس AMG فهذا الإصدار الحصري متوفر على سيارات محدودة ؛ مرسيدس SLK بلاك سيريس ، و مرسيدس CLK بلاك سيريس ، و مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس ، و مرسيدس SL بلاك سيريس ، و مرسيدس SLS AMG بلاك سيريس .

صرح صهيب خلال هذه الحلقة أن سيارة Mercedes SLS AMG Black Series أكثر سيارة استمتع بها حتى الآن من الصانع الألماني مرسيدس بنز ، قبل أن يعود بحديثه عن مرسيدس C63 AMG Black Series نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار ، بعد أن حصلنا على فرصة لتكون معنا اليوم نسخة من أصل 800 سيارة حصرية صنعت من هذا الإصدار الحصري كما ذكرنا قبل قليل ، ويتوفر هذا الإصدار على سيارات مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه – Mercedes C63 AMG Coupe فهذه النسخة النادرة لا تتوفر على نسخة السيدان من سيارة مرسيدس سي كلاس عالية الأداء .

سيارة سي 63 بلاك سيريس

تم توزيع وجود سيارات مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس في الأسواق كالتالي :

  • 70 سيارة موجودة في السوق الأمريكي .
  • 30 سيارة موجودة في السوق الكندي .
  • 700 سيارة توزعت حول العالمي من هذا الإصدار الحصري النادر .

مرسيدس C63 AMG بلاك سيريس معدلة

تعتمد سيارة Mercedes C63 Black Series ميكانيكياً على محرك V8 سع 6.2 لتر تنفس طبيعي ، تولد هذه السيارة من الصانع الألماني بشكل أساسي قوة 510 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة التي تعتمد على قير اوتوماتيك من 7 سرعات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية أو 3.9 ثانية ، السيارة التي نختبرها في هذه الحلقة تمتلك أرقاماً أفضل من هذه فهي معدلة ويولد محركها قوة تزيد عن 600 حصان .

ويتميز هذا الاصدار الخاص المحدود من سيارات C63 AMG بخفة الوزن مع لمسات من الكاربون فايبر والكنتارا في المقصورة الداخلية ، كما حصلت على ديسكات بريك أكبر واطارات قياس 19 إنش أخف في الوزن وأعرض .

مرسيدس بلاك سيريس معدلة

تحدث صهيب خلال هذه الحلقة عن الاختلاف الميكانيكي بين سيارة بلاك سيريس مقارنة مع السيارة الأساسية مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه .

كل الشكر لمالك هذه السيارة أحمد المهيري .

حلقات سبيشل كار السابقة :

كرايسلر SRT 300C

ميتسوبيشي ايفو RS 6

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع