Search
Close this search box.

السيارة الكرواتية الأقوى بكثير من بوغاتي تشيرون هل تمكنت من الدريفت

هل تستطيع هذه السيارة الكرواتية الأقوى بكثير من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون من تقدم استعراض دريفت على الحلبة ؟ هذا ما سنعرفه ضمن هذا الخبر .

ربما علم العديد من عشاق السيارات الرياضية الخارقة أننا نتحدث في هذا الخبر عن طراز ريماك سي تو – Rimac C Two ، التي ذاع صيتها منذ سنواتها عندما تعرض الصحفي ريتشارد هاموند زميل كلاً من ؛ جيرمي كلاركسون ، و جيمس ماي ، مقدمي برنامج توب غير سابقاً و ذات جراند تور حالياً لحادث عنيف على متنها في عام 2017 .

هذه هي مجموعة صور السيارة الكهربائية بالكامل والقوية جداً ريماك سي تو :

شاهدوا الفيديو لتعرفوا هل ستتمكن السيارة الكرواتية الصنع ريماك سي تو من الدريفت على الحلبة :

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة ريماك سي تو الكرواتية الكهربائية الخارقة :

تعتمد هذه السيارة الخارقة على 4 محركات كهربائية كل واحد منها يوفر الطاقة لكل عجل ويصدر منها قوة 1,888 حصان (1,914 حصان أوروبي PS) و 2,300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتمتلك 3 صناديق تروس واحد خاص بالمحور الأمامي واثنين للمحور الخلفي ، لتتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات التي يبلغ وزنها 1,950 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 1.85 ثانية ، وتصل إلى سرعة 161 كم/س (100 ميل/س) في 4.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 412 كم/س (258 ميل/س) .

وتستطيع هذه السيارة الرياضية الخارقة الكهربائية قطع مسافة 650 كم (404 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTP .

وكما ذكرنا في البداية هذه السيارة الكرواتية تنافس أسطورة السرعة الفرنسية بوغاتي تشيرون ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ، تعتمد على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يصدر منه قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سينتج من طراز ريماك سي تو 150 نسخة في العالم ، وستصل إلى العملاء المميزين خلال العام القادم إن شاء الله ، مع العلم أن إطلاقها العالمي شهدته فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2018 ، وسيزيد سعر هذه السيارة عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع