Search
Close this search box.

الفا روميو جوليا GTA 2021 ترفع التحدي في وجه AMG و M Power

الفا روميو جوليا GTA 2021 أجدد سيارة ايطالية إنتاجية تم الكشف رسمياً عنها اليوم على الإنترنت بعد إلغاء فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ، بسبب فيروس كورونا جنبنا الله وإياكم شر الإصابة بهذا المرض .

النسخة الأجدد من سيارة السيدان الفخمة جوليا تحمل تسمية GTA التي تختصر جملة جران توريزمو اليجيريتا – Gran Turismo Alleggerita ، وهذه السيارة الجديدة تستمد مفاهيمها الفنية من سيارة جوليا جي تي ايه التي تم تقديمها في عام 1965 ، وتعتمد أجدد سيارات الفا روميو 2021 على طراز الفا روميو جوليا كوادريفوليو الحالية التي سبق وخضعت لاختبار قيادة فريقنا في عرب جي تي .

ركز مهندسي شركة الفا روميو عند تطوير نسخة GTA من سيارات جوليا بالتحديد على الديناميكية الهوائية إلى جانب تقليل وزن السيارة الجديدة .

مجموعة من الصور لـ سيارة الفا روميو GTA 2021 :

ونود في البداية إخباركم بتوفير نسخة GTAm من هذا الإصدار الخاص التي تتميز بقطع ولمسات خارجية تتضمن جناح خلفي من الكربون فايبر ، إلى جانب لمسات عديدة تميزها من ضمنها أشرطة مستمدة من عالم سيارات السباقات بدلاً من حزام أمامي عادي ، وقفص حماية خلف المقاعد الأمامية مما يجعلها نسخة مناسبة لاقتحام الحلبات .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة الفا روميو جوليا GTA 2021 بنسختها الأساسية ونسخة GTAm :

تعتمد هذه السيارة السيدان ذات الأداء العالي على محرك V6 سعة 2.9 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 532 حصان (540 حصان أوروبي PS) ، مما يعني أنها أقوى بمقدار 27 حصان (30 حصان أوروبي) عن شقيقتها جوليا كوادريفوليو الحالية التي يصدر من قلبها النابض 505 حصان (510 حصان أوروبي PS) .

وتم تخفيض وزن نسخة GTA الجديدة بمقدار 100 كيلوغرام مقارنة مع وزن سيارة جوليا كوادريفوليو ، ليبلغ وزن هذه السيارة الجديدة بدون إحتساب السوائل 1,520 كيلوغرام ، مما يجعل السيارة تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية .

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا أن الشركة الايطالية ستصنع 500 نسخة فقط من هذا الطراز بنسختيه GTA و GTAm ، ولم يتم الكشف عن سعر أجدد سيارات الفا روميو 2021 حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

ومن باب التذكير فقط تنافس سيارة جوليا كوادريفوليو كلاً من ؛ بي ام دبليو M3 ، و مرسيدس C63 AMG .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع