Search
Close this search box.

الكندي للسيارات تبيع أول سيارة شيفروليه بولت EV في الامارت

شيفروليه بولت ev

سلّمت شركة الكندي للسيارات ، إحدى وكلاء سيارات شيفروليه في الإمارات ، المفاتيح لأول عملاء سيارة شيفروليه بولت EV الكهربائية بالكامل ، وهي السيدة جانيس ألبراندو من الجنسية الفلبينية.

وبصفة أن هذه السيدة تعتبر أول شخص يمتلك سيارة بولت EV كهربائية في دبي ، تخطو جانيس خطوة كبيرة لتحقيق طموحاتها الشخصية تجاه حياة أكثر استدامة ومراعاة للبيئة.

تعتبر شيفروليه بولت EV أول سيارة كهربائية تطلقها شيفروليه في المنطقة ، وأول سيارة كهربائية من نوعها تجمع بين التقنيات النظيفة مع مدى طويل يتخطى 500 كم بعملية شحن واحدة.

Chevrolet Bolt EV

سواء كانت تشق طريقها عبر المدينة أو تنطلق لمسافات طويلة باتجاه عُمان مثلاً، توفر سيارة بولت EV الكهربائية راحة كبيرة وموثوقية عالية من خلال قوة حصانية تبلغ 204 حصان ، وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن.متر، لتوفر تسارعاً من الصفر إلى 100 كم/س خلال 7.3 ثانية.

وفضلًا عن ذلك، توفر سيارة شيفروليه بولت EV الكهربائية تكلفة صيانة منخفضة للغاية بفضل متطلبات الخدمة المنخفضة لمحركها الكهربائي ، وعلى مستوى التوفير أيضاً، فإن المبادرات الحكومية تقدم مواقف مجانية وتسجيل ملكية مجاني ، وبطاقات سالك مجانية للسيارات الكهربائية ، فضلًا عن محطات شحن مجانية معتمدة من هيئة كهرباء ومياه دبي حتى نهاية عام 2019 ، مما يضيف المزيد إلى المزايا الكثيرة التي يوفرها امتلاك سيارة كهربائية على مستوى التكلفة .

الكندري للسيارات

وقالت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى جنرال موتورز الشرق الأوسط : “منذ تقديمها لأول مرة خلال معرض دبي الدولي للسيارات ومشاركتها في رحلة السيارات الكهربائية العالمية ، شهدنا إقبالاً قوياً جداً على سيارة شيفروليه بولت EV الكهربائية في المنطقة ، ونحن فخورون ببدء تسليم مفاتيح هذا الطراز للعملاء. وإن توفير سيارات بولت EV الكهربائية لعملاء يحرصون على التغيير الإيجابي ، هو إنجاز هام للغاية بالنسبة لفرقنا. ونحن نشجّع أي شخص لديه أية استفسارات حول السيارات الكهربائية، إلى زيارة إحدى صالات عرضنا ليختبر مستقبل قطاع النقل بنفسه”.

لحجز موعد تجربة قيادة لسيارة شفروليه بولت EV الكهربائية، يمكنكم زيارة صالات عرض شركة الكندي للسيارات أو ليبرتي للسيارات أو بن حمودة للسيارات في جميع أرجاء دولة الإمارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع