Search
Close this search box.

تجربة سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 في موطن الأغنياء

الجيل الثالث والجديد بالكامل من سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ، وبدون أي شك اختبر مصعب شعشاعة أجدد سيارات بنتلي 2020 الفاخرة في مكان يعشقه الأثرياء من مختلف أنحاء العالم لنقود هذه السيارة البريطانية في إمارة موناكو وجنوب فرنسا .

الوصف المناسب لـ سيارة فلاينج سبير الجديدة بأنها ” سيارة بنتلي كونتيننتال GT ممطوطة وذات أبعاد مختلفة بالكامل ” ، وهذه التفاصيل تؤكد لكم أن هوية تصميم كونتيننتال GT الجديدة وصل إلى سيارة السيدان الفخمة جداً فلاينج سبير .

شاهد فيديو تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة بالكامل :

واجهة أجدد سيارات بنتلي 2020 تتميز بحصولها على شبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح دائرية جديدة مزدوج على شكل جانب مع أضواء LED مستلهمة من طراز كونتيننتال GT ، وحصلت واجهة فلاينج سبير الجديدة بـ شعار أمامي على شكل حرف B طائر الذي يمثل شعار شركة بنتلي يأتي خلفه غطاء محرك عملاق مصقول بطريقة مذهلة مصنوع من مواد تدمج بين الألومنيوم والمغنيسيوم والستيل والحديد يمتد إلى جوانب السيارة .

ومن الجوانب تبدو السيارة منتفخة من خلال خطوط عضلية ممتدة ، ونلاحظ وجود اطارات قياس 22 إنش ، أما من الخلف هناك مصابيح جديدة مسحوبة وأنيقة على شكل حرف B ، ونلاحظ وجود الخطوط الحادة بالإضافة إلى مخرجين للعادم على شكل بيضاوي .

تعطي هذه السيارة هوية خارجية تجعلك تعتقد أنها أكبر حجماً من السيارة القديمة ، ولكنها في الحقيقة زاد طولها بمقدار 5 ملم فقط .

داخلية سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 مكسوة بأجود أنواع المواد والتطريزات التي تليق بكونها سيارة الأثرياء ، وتميزت المقصورة بكونها الأولى من نوعها في عالم صناعة السيارات التي تأتي مع أجزاء مصنوعة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D بخيارين إما أخشاب أو نوع من البلاستيك الفاخر .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً :

وفقاً لتصريحات مهندسي شركة بنتلي تعتمد هذه السيارة البريطانية الفارهة على “أكثر محرك W12 متطور في العالم” ، رغم تعجبنا فهذا المحرك شبه منقرض لدى معظم صانعي السيارات .

القلب النابض لنجمة حلقة اليوم محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 آلاف سي سي مع توين تيربو يولد قوة 626 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش .

تستطيع هذه السيارة الضخمة التي يتراوح وزنها بين 2,400 كيلوغرام وصولاً إلى 3,000 كيلوغرام التسارع من 0 إلى 100 كم/ي في 3.8 ثانية فقط !!! وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س .

من الممكن اعتبار سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 منافسة لكلاً من ؛ رولز رويس جوست ، و مرسيدس اس كلاس مايباخ ، وبي ام دبليو 760 ، و اودي A8 .

سعر بنتلي فلاينج سبير الجديدة التي جربها مصعب (نسخة فل اوبشن) يبلغ في الأسواق العالمية 212 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 795 ألف ريال سعودي .

لتذكيركم فقط هذه أجدد السيارات التي خضعت لاختبارنا الأول ضمن برنامج تغطية خاصة :

استون مارتن فانتاج 2020 نسخة AMR المزودة بـ قير عادي التبديل .

تايكان 2020 أول سيارة كهربائية إنتاجية في أسطول سيارات بورش الرياضية .

اودي Q3 سبورت باك 2020 المتميزة بسعرها بالنسبة لمواصفاتها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع