Search
Close this search box.

تويوتا كامري مستعملة قديمة تبدو مثل قطعة جبنة سويسرية بعد تعديلها

سنعرفكم اليوم على سيارة تويوتا كامري مستعملة قديمة تم تعديلها لتبدو وكأنها قطعة جبنة سويسرية بعد حصول على عدد كبير من الثقوب الغير مبررة على هيكلها الخارجي !!!

ربما يتفق معظم صناع السيارات على أهمية تخفيف وزن الطرازات بشكل مستمر ، كون هذه العملية تنعكس بشكل إيجابي على أداء السيارات من ناحية تسارع وتجاوب وإنطلاق ، كما أنها تخفض من صرفية الوقود ، وهذا أمر متبع من قبل جميع الشركات التي تخضع سياراتها الجديدة إلى رجيم جديد قبل الكشف عنها ، ولكننا في هذا الخبر نعرض عليكم صور توثق تعديل كامري قديمة وتخفيض وزنها بطريقة يصعب تخيلها .

الصورة المرفقة في الأعلى والتي تم نشرها على موقع Reddit تظهر إحدى سيارات تويوتا كامري قديمة مستعملة بعد أن تم تخفيف وزنها وإضافة هوية خارجية مميزة لها من خلال الثقوب الدائرية المنتشرة على هيكل بشكل جانبي ممتد من الأمام وصولاً إلى الخلف ، كما أن هذه السيارة المعدلة تحمل اللون الفضي مع الأسود ولمسات باللون الذهبي وأغطية مرايا جانبية باللون البرونزي !!!

ونلاحظ أن سيارة كامري العجيبة هذه حصلت على جنوط معدلة كبيرة الحجم ، ربما يضيع حقها فالثقوب التي على هيكل تسحب التميز منها .

يجدر الإشارة إلى أننا نتحدث في هذا الخبر عن إحدى سيارات تويوتا كامري XV10 التي صنعت خلال الأعوام من 1991 حتى 1996 ، وتأتي هذه السيارة السيدان القديمة بطول 4,700 ملم وعرض 1,700 ملم .

لا تتوفر لدينا معلومات تحسم احتمالية وجود ازعاج عند قيادة هذه السيارة العجيبة بسبب الهواء الذي سيتخلل هذا العدد الكبير من الثقوب الدائرية المنتشرة على الهيكل ، ولا نعلم هل تؤثر هذه الثقوب على صلابة الهيكل في حال وقوع أي تصادمات ؟؟؟

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تخفيف وزن سيارة تويوتا كامري مستعملة قديمة عن طريق توفير ثقوب في هيكلها الخارجي ؟؟؟

من باب التذكير هذه آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كامري :

كامري جراندي الجديدة في تجربة قيادة مفصلة بناءً على طلبكم .

تويوتا كامري هايبرد تخضع لاختبار قيادتنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع