Search
Close this search box.

جينيسيس GV80 2020 التي ستنافس BMW X5 تظهر في صور تجسسية

2020-genesis-gv80

ظهرت سيارة جينيسيس GV80 2020 ، أول سيارة SUV من علامة جينيسيس الكورية المنفصلة عن هيونداي ، مؤخراً بمجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية منها أثناء قيامها باختبارات في الأجواء المتجمدة ، قبل إطلاقها رسمياً بنسخة الإنتاج التجاري الذي سيشهده العام الجاري إن شاء الله .

وبما أننا نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة تجريبية من جينيسيس GV80 2020 ، يتم اختبارها في السر ، حجبت التمويهات ملامح هيكلها الخارجي ولكننا متأكيد أن تصميم أول سيارة SUV إنتاجية من شركة جينسيس سيكون مستمداً من نسختها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 .

genesis-SUV

وكما تعلمون التصميم الخارجي لسيارة Genesis GV80 الاختبارية تميز بحصولها على شبك أمامي بتصميم مستمد من شقيقتها جينيسيس نيويورك الاختبارية ، وزودت السيارة بمصابيح أمامية وخلفية عصرية التصميم على شكل خطين منفصلين من كل جانب ، أما الصادم الأمامي لهذه السيارة فيبدو مستقبلياً للغاية مع خطوط تنساب حتى جوانب ، وكل هذا يبدو أنه سيكون متوفر في السيارة الإنتاجية ، ولكن الفرق المظهري بين تصميم السيارة الاختبارية ونسختها الإنتاجية قد يكون فقط في اطارات السيارة الذي يبدو فضائياً في السيارة الاختبارية ، وبالتأكيد سيكون الاختلاف جذري في المقصورة الداخلية .

وستمثل سيارة جينيسيس GV80 2020 فئة سيارة SUV إنتاجية ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو X5 ، و مرسيدس GLE ، و اودي Q7 ، و لكزس RX ، و جاكوار F Pace ، و كاديلاك XT5 .

جينيسيس GV80 2020

وسبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات صحفية غير رسمية ترجح أن سيارة جينيسيس SUV الإنتاجية القادمة ستعتمد على قاعدة عجلات مستمدة من شقيقتها سيارة السيدان جينيسيس G80 2019 .

رغم تحفظات صانع السيارات الكورية على مواصفات سيارة GV80 2020 القادمة ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن أول سيارة SUV من جينيسيس ستتوفر بخيارين من المحركات V6 و V8 .

جينيسيس SUV

وكما تعلمون أن سيارات جينيسيس 2019 الإنتاجية بخيارين من المحركات :

  • محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان (370 حصان اوروبي PS) .
  • محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 420 حصان (425 حصان اوروبي PS) .

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق أول سيارة SUV إنتاجية من شركة جينيسيس الكورية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع