Search
Close this search box.

دي جي متنقل على الشوارع هذا ما تحولت له سيارة دودج تشارجر SRT

حتى خلال عطلة عيد الأضحى المبارك أنتم على موعد مع سيارة معدلة ومميزة سيعرفكم عليها صهيب شعشاعة في حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car ، والنجمة اليوم ستكون سيارة أمريكية معدلة توثق نتيجة تحول دودج تشارجر إلى دي جي – DJ (منسق موسيقى) متنقل على الشوارع !!!

عشق مالك نجمة حلقة اليوم لـ عرب جي تي جعله يضع شعارنا في داخلية سيارته المعدلة ، مما جعل فريقنا يشعر بالفخر والفرح لنمشي بمساعدة متابعينا الأوفياء نحو شعارنا الدائم ” للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي ” إن شاء الله .

بداية هذه الحلقة وثقت كيف تحول صهيب إلى استاذ جامعي أو مقدم في قناة ناشونال جيوغرافيك ، ليعرفكم على الشخصية الخيالية ذا بريداتور – The Predator ، التي ظهرت في العديد من الأفلام ، والرابط بين هذه القصة وسيارة دودج تشارجر المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم هو هيكلها الخارجي الذي يحمل طلاء خارجي عبارة عن رسومات مستمدة من حضارة المايا ، كما أنها تحمل اسم The Predator .

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على سيارة تشارجر تحولت إلى دي جي – DJ يتحرك على الشوارع العامة :

تعتمد هذه السيارة المعدلة على طراز دودج تشارجر اس ار تي موديل 2018 ، تم التركيز على تعديل شكلها إلى جانب تزويدها بنظام صوتي خاص ومميز للغاية يعتبر من أقوى الأنظمة الصوتية المتوفرة على سيارات معدلة على مستوى العالم فهو بقوة 15 ألف واط ! وهذا السوند سستم يعمل على بطارية السيارة .

القلب النابض لهذه السيارة محرك 8 سلندر حصل على فلتر هواء معدل وعادم معدل .

حصلت داخلية تشارجر المعدلة هذه على مقود مستمد من عالم سباقات الفورمولا واحد ، كما يوجد لمسات كثيفة من الكربون فايبر في المقصورة ، كما وصلت ألياف الكربون في العديد من الأجزاء الخارجية ، وزودت السيارة بنظام تعليق هوائي يمكن السائق من رفعها وتخفيضها نحو الأرض خلال مدة زمنية بسيطة نظراً لتوفر مضختين من الهواء فيها حتى أثناء تحرك السيارة.

من التعديلات الأخرى التي حصلت عليها دودج تشارجر التي تحولت إلى دي جي متحرك ، جنوط من Vossen مكون من ثلاثة قطع ، محاطة بـ اطارات سيمي سليك .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى قاسم مالك سيارة ذا بريداتور .

مع نهاية هذه الحلقة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

سيارة مازيراتي جران توريزمو سبورت معدلة مع قطع من الذهب عيار 24 قيراط .

خفايا تعديل أقوى سيارة مرسيدس GLE 63 AMG كوبيه في العالم .

تعرفوا على واحدة من أقوى وأسرع 5 سيارات جيب جراند شيروكي تراك هوك في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع