رولز رويس غوست 2021 الجديدة بنسخة قاعدة العجلات الطويلة ظهرت في السر

نعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات تمهد الطريق لـ سيارة رولز رويس غوست 2021 الجديدة بالكامل ، بنسخة قاعدة العجلات الطويلة LWB التي تظهر للمرة الأولى أثناء اختبار الجيل القادم من هذا القصر الفارهة .

قبل الحديث عن سيارة غوست الجديدة نود تذكيركم أن أجدد سيارات رولز رويس الإنتاجية التي تم الكشف عنها كانت سيارة كالينان بلاك بادج ، سبق وخضعت لاختبار قيادة زميلنا صهيب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن الجيل الثاني والقادم من سيارات غوست الانجليزية الفاخرة ، فسبق وزودناكم بـ صور تجسسية لهذه السيارة الجديدة القادمة ، كما قدمنا لكم صورة رقمية تخيلية لها تم نشرها من قبل الفنان E.Milano .

مجموعة من أجدد الصور التجسسية لـ سيارة رولز رويس غوست 2021 القادمة :

كما ذكرنا في البداية نحن نتحدث عن نسخة العجلات الطويلة من سيارات غوست التي تتميز بحصولها على أبواب خلفية أطول مقارنة مع الطراز الأساسي ، مما يزيد من طول السيارة وتنعكس هذه الزيادة على مساحة الجلوس في المقاعد الخلفية لهذه السيارة المخصصة لنقل الأثرياء على متنها .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة غوست الجديدة ستعتمد على الكثير من الألومنيوم لتمشي على خطى شقيقتها رولز رويس فانتوم في جيلها الثامن الأجدد الذي سبق وخضع لاختبار فريقنا في عرب جي تي .

ميكانيكياً من المتوقع أن تشترك رولز رويس جوست الجديدة نفس محرك سيارة فانتوم 2020 الحالية ، وهو محرك V12 سعة 6.75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 563 حصان (571 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير بوكس اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وهناك احتمال أن توفر رولز رويس نسخة تعتمد على نظام هجين من جوست ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

ومنذ الصيف الماضي ونحن نعلم أن داخلية سيارة رولز رويس غوست 2021 القادمة ستمتلك لوحة عدادات ومقود وغيرها من لمسات مستمدة من الجوهرة كالينان أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم .

من باب التذكير كانت بداية طراز جوست من شركة رولز رويس المملوكة من بي ام دبليو في عام 2009 ، وحصلت هذه السيارة الانجليزية الفارهة على تحديثات في عام 2014 ، أما الجيل الثاني الذي نتحدث عنه في هذا الخبر من المتوقع إطلاقه خلال العام القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع